بالفيديو – هندوس هنود يشاركون في الحرب الإسرائيلية على غزة للأستمتاع بقتل المسلمين

كشف أكاديمي بارز في جامعة كاليفورنيا الأمريكية، عن مشاركة عناصر من الهندوس في القتال إلى جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي في الحرب التي يشنها على قطاع غزة.

وقال أستاذ القانون بجامعة كاليفورنيا خالد أبو الفضل إن الهنود الهندوس يتطوعون للقتال في الجيش الإسرائيلي ليستمتعوا بقتل المسلمين.

وأضاف أن بعضًا من أسوأ المذابح بحث الفلسطينيين في قطاع غزة يرتكبها جنود هنود يخدمون في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع: “القوميون الهندوس يحتفلون صراحة وجهرًا بما تفعله إسرائيل بالفلسطينيين ويقولون صراحة إسرائيل تعطينا دروسًا في التطهير العرقي لأن هذا هو بالضبط ما سنفعله بالمسلمين في كشمير”.

وتحدث أبو الفضل عن نوايا المتطرفين تجاه المسلمين: “هم يقولون سنرسل المتعصبين الهندوس ليقاتلون جنبًا إلى جنب لنغتصب ونقتل ونغتال لأن هذا ما نعتزم فعله بالمسلمين”.

مرتزقة في صفوف جيش الاحتلال

والكشف عن مرتزقة يخدمون في صفوف جيش الاحتلال ليس جديدًا، حيث انتشرت العديد من المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت مرتزقة جنّدتهم إسرائيل من إيطاليا وأوكرانيا وفرنسا لقتل الفلسطينيين في غزة.

وسبق أن كشفت وسائل إعلام فرنسية عن مشاركة جنود أوروبيين في القتال بالقطاع، حيث انتشرت مؤخرًا مقاطع مصوّرة لجنود يتحدثون لغات مختلفة وينتمون لبلدان أخرى.

مرتزقة أوكران يقاتلون بجانب الجيش الإسرائيلي في غزة

أبو عبيدة يفضح مرتزقة إسرائيل

وفي وقت سابق، كشف أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عن وجود “مرتزقة” يقاتلون مع جيش الاحتلال.

ففي 15 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قال أبو عبيدة: “العدو يستخدم المرتزقة خلال عمليته التي يدعي أنها حرب وجودية”.

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

حملة “مقاطعة المشاهير” دعما لغزة.. قصة الوسم الذي اجتاح الدول العربية والعالم

تعبيراً عن دعمهم القوي للفلسطينيين المضطهدين، يقوم مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بحظر أعداد كبيرة من …