صحيفة ذا صن – 5 لاعبين مرشحين لمغادرة ليفربول بعد رحيل كلوب.. موقف محمد صلاح

أعدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية تقريرًا عن خمسة لاعبين مرشحين لمغادرة صفوف فريق ليفربول بعد قرار المدرب يورجن كلوب، بالرحيل نهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

كان يورجن كلوب قد فاجأ الجميع، صباح الجمعة الماضي، بإعلانه إنه ينوي مغادرة صفوف ليفربول نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن هناك 5 لاعبين من صفوف ليفربول مرشحين لمغادرة “الأنفيلد” بعد قرار كلوب، ومن ضمنهم محمد صلاح، النجم المصري.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح كان خاضعًا بالفعل لتكهنات شديدة بشأن إمكانية رحيله قبل إعلان كلوب المفاجئ.

وارتبط محمد صلاح بعدة عروض من الدوري السعودي في الصيف الماضي، حيث وصلت قيمة بعض العروض إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ويدخل محمد صلاح، صاحب الـ31 عامًا، مراحله الأخيرة من سيرته المهنية، وهو ما سيدفع ليفربول إلى البحث عن خليفة آخر محتمل.

وستكون عملية استبدال محمد صلاح، صاحب الغزارة التهديفية أمرًا صعبًا بالنسبة لـ ليفربول، ولكن صفقة انتقاله المحتمل إلى الدوري السعودي، باهظة الثمن، قد تمثل فرصة مثالية للنادي لإعادة بناء الفريق بشكل أكبر.

ومن ضمن اللاعبين الآخرين المرشحين لمغادرة ليفربول بعد قرار كلوب، القائد فيرجيل فان دايك الذي أثار التكهنات بالفعل حول مستقبله عندما سُئل عن إمكانية رحيله عقب قرار كلوب

فان دايك يثير الشكوك بشأن مستقبله مع ليفربول بعد رحيل كلوب

اعترف قائد فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، فيرجيل فان دايك، أنه يواجه مستقبلًا غامضًا في أعقاب رحيل مدربه الألماني يورجن كلوب، المنتظر في نهاية الموسم.

قائد ليفربول يحتاج لمزيد من التوضيح بشأن وضع عقده في النادي، وهذا ما كشفه خلال تصريحاته عقب الفوز على نورويتش سيتي بخماسية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

فان دايك انضم إلى ليفربول في يناير 2018 قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يحصل على شارة القيادة بداية من الومسم الحالي خلفًا لـ جوردان هندرسون.

طالع أيضًا.. أسطورة آرسنال عن قرار رحيل كلوب: اعتبروني مشجعًا لـ ليفربول

ويرحل يورجن كلوب عن فريق ليفربول بنهاية الموسم الجاري، بعدما أعلن عن ذلك في مؤتمر صحفي، ليضع حدًا لمسيرته التي استمرت مع الريدز منذ أكتوبر 2015.

وينتهي عقد اللاعب الهولندي بعد عام ونصف، بعد التمديد في صيف 2022، لكنه أكد في تصريحاته، أنه ينتظر بفارغ الصبر، الخطوات التالية للنادي بشأن عقده الجديد.

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: “هل سأكون جزءًا من المشروع الجديد؟ هذا سؤال هام؟، لكن لا أعرف”.

وأضاف: “لدي عام ونصف في عقدي مع ليفربول، وسيكون أمام النادي مهمة كبيرة بعد رحيل يورجن كلوب، أشعر بفضول لمعرفة ماذا سيحدث معي وكيف ستتغير الأمور، ولكن متى؟. لا يمكنني قول الكثير عن ذلك”.

وأكمل: “ستنتهي حقبة يورجن كلوب وما زلت جزءًا منها، ولهذا السبب لا أحب التحدث عنها، تركيزي الرئيسي عن كيفية إنهاء هذا الموسم، ونأمل ان نحقق النجاح الذي نحلم به جميعًا، وبحلول ذلك الوقت، ربما سيكون هناك المزيد من التوضيحات حول ما يريد النادي في المستقبل، ومستقبلي تحديدًا”.

وواصل: “يمكننا أن نتحدث عن الوضع وما سيحدث في العام المقبل كل أسبوع، لكننا لا نحتاج لذلك الآن، والسبب هو التركيز في إنهاء المهمة الموسم الحالي، ولكن على النادي نفسه التفكير فيما سيحدث بعد ذلك، وأنا في الانتظار”.

واختتم: “لا أعتقد أن السماح لأخبار كلوب بالتأثير على اللاعب يكون إهانة لاحترافيته، نحن جميعًا بشر، ويشعر بعض اللاعبين باختلاف تجاه إعلان المدرب رحيله، وهذا طبيعي، والارتباط بهذا المدرب لن يكون سهلًا أبدًا، لكنني لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على مستوى أي لاعب في الملعب حتى نهاية الموسم”.

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

النمسا تعلن المشاركة فى عملية عسكرية أوروبية ضد الحوثيين فى البحر الأحمر

أعلن وزير خارجية النمسا ألكسندر شالينبرج، مشاركة بلاده فى تنفيذ قرار وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى …