بالفيديو – اصبر اصبر خليهم يطمئنوا -القسام تنشر مشاهد لقنص ضابط إسرائيلي في غزة

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الأربعاء 7 فبراير/شباط 2024، مشاهد جديدة لقنص ضابط إسرائيلي غرب مدينة غزة، فيما أعلنت استهداف مجموعة من جنود الاحتلال في خان يونس.

ويُسمع في الفيديو، مقاتل من كتائب القسام في غزة، وهو يقول: “اصبر اصبر، خليهم يطمئنوا”، وبعد لحظات يقوم القناص بإطلاق الرصاصة على ظهر الضابط، فيما فرّ الجندي الذي كان بجواره.

كتائب القسام، قالت إن واقعة قنص ضابط إسرائيلي، جرت في منطقة الجامعات غرب مدينة غزة، وهي المنطقة التي ما زالت قوات الاحتلال متوغلة فيها.

القسام في غزة تستهدف آليات وجنود الاحتلال

في السياق، أعلنت كتائب القسام أنها استهدفت دبابة من نوع “ميركافا” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” في محيط مستشفى أصدقاء المريض، غرب مدينة غزة.

كما قالت القسام في غزة إنها استهدفت دبابة من نوع “ميركافا 4” بقذيفة تاندوم غرب حي الصبرة، في المحافظة.

أما في خان يونس جنوب القطاع، فقد قالت كتائب القسام، إنها استهدفت مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل في منطقة “بلوك ج” غرب مدينة خان يونس بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات، ومن ثم اتباعها بقذيفة مضادة للأفراد، مؤكدة أن مقاتليها أوقعوا الجنود ما بين قتيل وجريح، مع سماع أصوات صراخهم.

جنود الاحتلال الإسرائيلي في غزة

وفي تصريح آخر، قالت “القسام” إنها بالمشاركة مع سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تمكنت من استهداف قوة إسرائيلية خاصة مكونة من 10 جنود، تحصنت داخل منزل في منطقة “بلوك ج” غرب مدينة خان يونس بقذيفتين مضادتين للأفراد، والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشةـ وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل عملياته البرية في قطاع غزة، والتي تتركز في خان يونس جنوبي القطاع، والمناطق الغربية لمدينة غزة، وسط تهديدات بشن عملية جديدة تطال منطقة رفح، وسط مخاوف أممية من ارتكاب المزيد من المجازر؛ نظراً لتكدس النازحين فيها.

المصدر – وكالات – شبكة رمضان

شاهد أيضاً

فيينا – محاولة رشوة ضابط شرطة تكلف رجلًا غرامة 10 آلاف يورو

حكمت محكمة فيينا الإقليمية على رجل أوكراني، بالسجن المشروط لمدة 18 شهرًا وغرامة قدرها 10800 …