الشرطة النمساوية تضبط مخبأ سريًا للمخدرات والأسلحة في ولاية Kärnten

في عملية أمنية نوعية، تمكنت الشرطة في مدينة فيلاخ بولاية كارينثيا من تفكيك عصابة مخدرات، بعد اكتشاف مخبأ سري في قبو منزل أحد تجار المخدرات.

وخلال العملية، التي استمرت لعدة أشهر، تم القبض على 9 أشخاص، من بينهم 6 رجال و3 نساء، تتراوح أعمارهم بين 29 و53 عامًا، ويحملون جنسيات مختلفة.

وضبطت الشرطة كميات كبيرة من المخدرات، تشمل 1.5 كغ من عشبة القنب الهندي، 1.5 كغ من الحشيش، 10 غرام من الهيروين، 5 غرام من الكوكايين، كميات من الفطر السحري، بالإضافة إلى مبالغ مالية كبيرة.

كما عثرت الشرطة على العديد من الأسلحة، بما في ذلك بندقية AK-47، ومسدس، وبندقية قصيرة، وذخيرة، وقنابل يدوية، حسب ما أوردته صحيفة “كرونة“.

وكان الاكتشاف الأبرز هو العثور على مخبأ سري في قبو منزل أحد المتهمين، تم بناؤه بشكل احترافي عام 2011، ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال جدار خشبي مزود بـ “باب سري” يفتح باستخدام المغناطيس.

وضم المخبأ غرفة تبلغ مساحتها 25 مترًا مربعًا، تم تجهيزها لزراعة نباتات القنب بشكل احترافي، وتخزين الأسلحة والذخيرة والقنابل اليدوية.

ولا تزال التحقيقات جارية لتحديد كمية المخدرات التي تم إنتاجها في المخبأ، بينما تم إيداع 4 من المتهمين في سجن كلاغنفورت، بينما تم الإفراج عن الباقي مع استمرار التحقيقات.

المصدر – الصحف النمساوية

شاهد أيضاً

مصرية إسكندرانية.. من هي مينوش شفيق رئيسة جامعة كولومبيا التي تدعم إسرائيل وتقمع التظاهرات؟

“إذا باركتم إسرائيل سيبارككم الله”، لم تحتاج نعمت شفيق أو “مينوش شفيق” رئيسة جامعة كولومبيا، …