فيينا – اعتداء رجل وابنه على 4 من رجال الشرطة

نشب خلاف بين 3 رجال في حي ليسينج بالعاصمة فيينا، يوم الأربعاء، وتطور إلى اعتداء رجل يبلغ من العمر 56 عامًا وابنه (20 عامًا) على 4 من رجال الشرطة.

وبحسب بيان الشرطة، تم استدعاء ضباط من قيادة شرطة مدينة فيينا إلى شارع بيرفكتا، بعد ظهر الأربعاء حوالي الساعة 2 عصرًا، بعد تلقي بلاغ عن رجل وابنه يهددان شابًا يبلغ من العمر 29 عامًا.

ووفقًا للمعلومات الأولية، هاجم أحد المشتبه بهما الشاب البالغ من العمر 29 عامًا بلكمة، بينما بدا المشتبه بهما عدوانيين وغير متعاونين تجاه الشرطة منذ البداية.

وفجأة، هاجم الرجل البالغ من العمر 56 عامًا ضابط شرطة بلكمة، ولم يتمكن الضابط من صده إلا بردة فعل سريعة، نقلًا عن صحيفة “هويته” الإلكتروني.

ودافع الرجل الخمسيني بعنف عن نفسه ضد الاعتقال اللاحق، بينما حاول ابنه منع الشرطة من ذلك بمهاجمة الضباط باللكمات، بينما تمكن ضباط شرطة من صده واعتقاله بشكل مؤقت.

وعثر في منزل المشتبه بهم المتنقل، الذي كان متوقفًا في مسرح الجريمة، على رموز مخالفة لقانون الحظر، بالإضافة إلى أسلحة ضغط الهواء وبعض السكاكين.

وتم فرض حظر مؤقت على حيازة الأسلحة بحق الرجلين، ومصادرة جميع الأشياء التي تم العثور عليها في منزلهما المتنقل، بما في ذلك لوحة ترخيص المركبة، بعد أن تبين أنها منتهية الصلاحية.

ورفض المشتبه بهما الإدلاء بأية أقوال أثناء استجوابهما، وتم الإفراج عن الرجل الأصغر سنًا بأمر من مكتب المدعي العام في فيينا، بينما تم نقل الرجل الأكبر سنًا إلى السجن.

المصدر – الصحف النمساوية

شاهد أيضاً

يبدو أن الولايات المتحدة تشهد موجة جديدة من المكارثية التي تكبح الحريات وتطارد المخالفين بشكل …