السجن المؤبد لرجل في فيينا لقتله زوجته السابقة

حكمت محكمة كورنيوبورج الإقليمية، يوم الجمعة، بالسجن مدى الحياة على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا، لقتله شريكته السابقة، في شارع هوف ان دير نوردبان في فيينا، في أكتوبر الماضي.

ووجدت المحكمة أن الرجل مذنبًا بتهم القتل والإيذاء الجسدي والتهديدات الخطيرة وانتهاك قانون الأسلحة. ووصف القاضي الجريمة بأنها “أشبه بالإعدام”، نقلًا عن وكالة الأنباء النمساوية (APA).

ووفقًا للائحة الاتهام، وقعت الجريمة في 21 أكتوبر 2023، حوالي الساعة 1:30 بعد الظهر، حيث قتل المواطن السويدي زوجته السابقة، أمام منزل عائلتها من مسافة قريبة برصاصة في الرأس.

وتوفيت المرأة، التي كانت تبلغ من العمر 33 عامًا، على الفور، بينما فر المتهم في البداية، لكنه سلم نفسه لاحقًا إلى مركز شرطة دويتش فاجرام.

وشهدت والدة الضحية الجريمة الدموية، وقالت: “لقد صرخت طلبًا للمساعدة، لكن الأوان كان قد فات”، وأوضحت أن ابنتها كانت تعاني من مشاكل في كثير من الأحيان مع شريكها وكانت “تخاف منه دائمًا”.

وكشفت التحقيقات أن الرجل كان يمتلك مسدسًا بشكل غير قانوني، كما أنه اعتدى على الضحية جسديًا في 15 أغسطس 2023، مما أدى إلى إصابتها بكدمات وجروح خطيرة.

وبحسب المدعي العام، كان هناك تاريخ من العنف في العلاقة بين الزوجين. وكان للزوجين أربعة أطفال، ويعيشون الآن مع والدة الضحية.

المصدر – الصحف النمساوية

شاهد أيضاً

السعودية.. حملة اعتقالات واسعة ضد المتعاطفين مع غزة مع اقتراب التطبيع مع إسرائيل

قالت وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية في تقرير لها إن السلطات السعودية كثفت عملية اعتقال المواطنين ـ …