شيشاني يواجه اتهامًا بمحاولة قتل مزدوجة لشابين سوريين

وجه مكتب المدعي العام في فيينا اتهامات بمحاولة قتل مزدوجة لشاب شيشاني ووالده، وذلك على خلفية طعن شابين سوريين، في ساحة غويمن بالحي العاشر “فافوريتن” ، في الأول من مارس الماضي.

وقعت الحادثة في ساحة غويمن بحي فافوريتن بمدينة فيينا، في الأول من مارس الماضي، بعد شجار سابق بين الابن الشيشاني وأحد الشابين السوريين.

وبحسب لائحة الاتهام، فإن المشادة اندلعت بسبب نظرة اعتبرها الشاب الشيشاني استفزازية، وتطورت إلى عراك بالأيدي، انتهى باستخدام رذاذ الفلفل من قبل الشاب السوري.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، تجدد اللقاء بين الطرفين في ساحة غويمن، حيث كان الشاب السوري برفقة مجموعة من أصدقائه، بينما كان الشاب الشيشاني برفقة والده.

طعن الشاب السوري في صدره

وتشير التحقيقات إلى أن الشاب الشيشاني سحب سكينًا وطعن الشاب السوري في صدره، بينما استخدم والده سكينًا أخرى لإبعاد أصدقاء الشاب السوري.

وعندما حاول الأب والابن الفرار، طارد أحدهم الشاب الشيشاني، وتعرض هو الآخر للطعن في صدره، ولكنه نجا بفضل التدخل الطبي السريع.

وقد أكدت النيابة العامة أن الشاب الشيشاني طعن الضحيتين بقصد القتل، بينما اتهم والده بالمساعدة في الجريمة، ولم يتم تحديد موعد لمحاكمة المتهمين بعد.

المصدر – الصحف النمساوية

شاهد أيضاً

93 دولة تجدد دعمها لـ”الجنائية الدولية” بعد التهديدات.. أصدرت بياناً مشتركاً لمساندتها في تحقيق العدالة

جددت 93 دولة في بيان مشترك التزامها بدعم المحكمة الجنائية الدولية، وتصميمها على الوقوف متحدة …