1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

جنازة مهيبة في وداع الشاب محمد سعيد عثمان

كان خبر وفاته يوم الإثنين 22 من سبتمبر إثر حادث مروري مروع تعرض له على الطريق السريع ما بين مدينه لينز- فيينا بمثابة صدمة لكل معارفه والمحيطين به من الأقارب والأصدقاء، مما دفع يوم الأربعاء 24 من يبتمبر بحوالى 500 مشيع من جميع مقاطعات النمسا التسع لحضور جنازة الشاب محمد سعيد عثمان.

الحزن الذى اعتلى وجوه الحاضرين كان هو القاسم المشترك الواضح على الجميع لدرجة ألجمت ألسنة العديدين، تاركين دموعهم تروي ما عجزت ألسنتهم عن التعبير عنه.

اجتمع أهل الفقيد وأصدقائه ومحبيه وخاصة شباب جمعية الشباب المسلم النمساوي لآداء صلاة الجنازة على روح الفقيد، لنجد حشود من أبناء الأقلية المسلمة خارج المسجد البسنوي بمدينة لينز النمساوية في انتظار إقامة صلاة الظهر والمشاركة في صلاة الجنازة التى أقيمت على عدة مرات.

وكان أصدقاء محمد من جمعية الشباب المسلم النمساوي الأكثر تأثرا؛ حيث كانوا يعتبرون محمد عثمان أباً روحياً لهم ومثال يحتذى به فى الأخلاق والمعاملة.

وبعد دفن الفقيد بدأ الجميع في الإنصراف ، مودعين فقيدهم الغالي ، ومنهم من عاد من حيث أتى ، ومنهم من ظل فى ضيافه مسجد الرحمن بلينز لتأديه واجب العزاء حتى بعد وجبه الأقطار .

ولا يسعنا إلا أن نقول “إنا لله وإنا إليه لراجعون”.

طالع أيضاّ لقاء صحفى مع والد المرحوم الحاج سعيد عثمان
تعازى
أسرة رابطه فلسطين بالنمسا
مبادرة المسلمين النمساويين
هيئة إغاثة العراق بالنمسا
مهندس مضر خوجه
أسرة تحرير مجلة الخطوة الصادرة في مدينة لينز …. ربحان رمضان
دكتور ساهر خطيب والعائلة
مجلس إدارة اتحاد المصريين بالنمسا
CIRDE-AUSTRIA ….. Abdelkader Ben Amor

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: