1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 27 يوليو 2021

بالصور – سوق خيرى بفيينا لإسعاد أطفال الحصار في غزة

تدفق الآلاف من أبناء الأقلية العربية والإسلامية بالنمسا لحضور السوق الخيري الذي نظمه المجلس التنسيقي لدعم فلسطين بالنمسا يوم الأحد الموافق 8 من يونيه 2008 ، بساحة المركز الإسلامي بفيينا وخصص ريعه لدعم ورعاية أطفال وأيتام فلسطين. وعبر الحاضرون عن تضامنهم مع أطفال غزة المحاصرين، وتقديم يد العون والحفاظ على كرامة الطفل الفلسطينى ورفع المعاناة والمساعدة لأطفال فلسطين

حضر السوق الخيرى نحو ثلاثه آلاف شخص من أبناء الجالية العربية والإسلامية برغم التقلبات الجوية فى تلك الأيام ، ولكن حرارة حبهم لأطفال وأيتام فلسطين، كانت أكبر من حر الصيف، وأكثر غزارة من عرقهم الذى كان يتصبب على وجوههم من شدة حرارة الشمس.

فقد تميز السوق بالحضور المميز والمساهمة النشطه من أبناء الجالية التركية ونشطاء فى مجال الإغاثة وحقوقيون نمساويون من مناصري أطفال وأيتام فلسطين الذين ترزح بلادهم تحت وطأة الاحتلال الصهيونى الجاثم على أرضهم.

ويحرص أبناء الأقلية المسلمة بالنمسا على تقديم الكثير من المساعدات للشعب الفلسطيني منذ بداية الانتفاضة، وقد شهدت حملات التبرع التي نظمها المجلس التنسيقي لدعم فلسطين بالنمسا قبولاً واسعاً في أوساط الجالية العربية والإسلامية.

وأكد احد المشرفين على السوق الخيري إن الهدف من وراء إقامة هذا السوق هو التخفيف من المعاناة التي يعيشها أطفال فلسطين من جراء قوات الاحتلال والجرائم التي ترتكب كل يوم في حقهم وحق طفولتهم الضائعة فى عالم أصبح الحق بجانب القوة، ناهيك عن الحصار الخانق المفروض على المواطنين بجميع مناحي الحياة فى قطاع غزة بعد أن باتت المواد الغذائية نادرة في حين أصبح 80% من أهالي القطاع معتمدين علي المساعدات الغذائية التي توزعها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا .

ونوة بخالص الشكر والتقدير لكل من حضر وكل من شارك فى رفع المعاناة عن أيتام فلسطين وإلى كافة أفراد الجالية الإسلامية والعربية والتركية لما قدموه من مساهمات سخية لرفع المعاناة عن كاهل أسر الأيتام والفقراء والمحتاجين في أرض الإسراء والمعراج .

وكعادة كل تجمع عند ميلان قرص الشمس نحو المغيب وبعد مشاهدة مباراة النمسا وكرواتبا فى بطوله أوربا لكرة القدم بقاعه المركز الإسلامى السفلى توجه أهل الخير إلى منازلهم داعين المولى عز وجل أن يرفع الظلم والمعاناة عن كاهل الشعب الفلسطينى المقهور .

طالع أيضاّ

حفل خيري لدعم غزة برعاية اتحاد الأطباء والصيادلة العرب النمساويين
مذكرة أحتجاجيه من “الرابطة الإسلامية في بريطانيا” بشأن الحرب المعلته على غزة وأستباحه الدماء
أيتام فلسطين في قلوب أهل النمسا

مسيرة غضب بالنمسا استنكارا للقتل والحصار في غزة

ملتقى فلسطين ال 18 ( فلسطين شامخه فوق الجدار .. وإرادة تعلو على الحصار )

في بيت لاهيا.. دماء ودموع وموت ودمار وقذائف صهيونية لم تتوقف!!

أمريكا وإسرائيل وعقدة الدم

أطفال الصهاينة يوقعون بريشتهم على صواريخ جيشهم

اعتصام ونصرة لبيت حانون

فلسطين .. أمل رغم الحصار

مؤتمر فلسطينيي أوروبا الخامس ينهي أعماله في روتردام

أستمع إلى أغنيه فلسطين أنا

مؤتمر فلسطييني أوروبا الثالث بمدينه النور فيينا
مؤتمر فلسطينى أوربا الرابع بالسويد ( مدينه مالمو )
مؤتمر فلسطينيي أوروبا الخامس ينهي أعماله في روتردام
مبادرة روتردام” تسعى لتحسين أوضاع الفلسطينيين في الدول العربية وصون حق العودة
الوزير نعيم يخاطب فلسطينيي أوروبا رغم منعه من الوصول إلى مؤتمرهم
أقرأء ايضاّ اللاجئون الفلسطينيون وحق العودة وفق القانون الدولي

 

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: