1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 28 يوليو 2021

دعوة لحضور السوق الخيري السنوي لهيئة إغاثة العراق

تنظم هيئة إغاثة العراق كعادتها من كل عام سوقها الخيري (البازار) يومى السبت والأحد “التاسع والعاشر” من مايو بساحه المركز الإسلامى بالحى ال 21 من الساعه الثانيه عشر ظهراّ وحتى الساعه الثامنه مساءّ، وذلك للمرة السابعة على التوالي.

ويأتي السوق الخيري هذا العام متزامنا مع الذكري السادسة لاحتلال العراق، وما صاحب ذلك من فقدان آلاف الأسر العراقية لعوائلها، مخلفين ورائهم ملايين الأيتام والأرامل، الذين ما زالوا في أمس الحاجة إلى المعونة والمساعدة الدائمة.

وتواصل هيئة إغاثة العراق رسالتها الرامية إلى دعم الأيتام وأسرهم بالعراق من خلال هذا الملتقى السنوي الكبير الذي يجتمع له أبناء الأقلية العربية والإسلامية بالنمسا، مقبلين بأياد ممدودة لتقديم العون والمساعدة العينية والمادية للأطفال العراقيين الأيتام والفقراء.

وتتشرف هيئة إغاثة العراق بدعوتكم هذا العام أيضا إلى حضور السوق الخيري الذي تنطلق فعالياته بساحة المركز الإسلامي بالحي الـ21 وذلك يوم الأحد 10 مايو 2009 اعتبارا من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة الثامنة مساء.

ويتضمن السوق الخيري مائدة متنوعة من المأكولات الشرقية والمشروبات، والتي ستخصص عوائدها لدعم برنامج صندوق وقف اليتيم الذي تشرف عليه الهيئة. كما يوجد جانب خاص بألعاب الأطفال.

حضوركم يدعم مسيرة هيئة إغاثة العراق.. ويساهم في استمرار تقديم العون للأيتام والفقراء

فأهلا ومرحبا بكم بالملتقى السنوي لهيئة إغاثة العراق.

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: