بعد حصولها على الاعتراف الرسمي … رابطة الشباب المصري النمساوي تدعو للقاء عام

خاص بشبكه رمضان

تعقد رابطة الشباب المصري النمساوي أول أجتماع لها يوم الأحد 24 من مايو ب(Laxenburger Strasse 90b)، بالحي العاشر بالعاصمة النمساوية فيينا، فى تمام الساعة الرابعة عصراّ، وذلك بعد أن حصلت على  الاعتراف الرسمي من قبل السلطات النمساوية، حيث صرح للرابطة بمزاولة نشاطاتها داخل المجتمع النمساوي.

وبحسب مصادر داخل الرابطة، فإن الاجتماع يهدف في المقام الأول إلى مد جسور التعارف والدعوة إلى تكوين صداقات مع جميع أطياف المجتمع النمساوي، كما سيناقش مجلس الرابطة فتح باب العضوية للراغبين.

وتضم رابطة الشباب المصري النمساوي مجموعة من الشباب من أبناء الجالية المصرية المولودين بالنمسا. وتهدف الرابطة إلى بث روح التعاون ودعم طموح الشباب، ومساعدتهم على  تحقيق النجاح والتميز.

ويشير القائمون على الرابطة الوليدة إلى أن من بين أهدافها بناء جيل فعال ومسؤول من شباب الجالية المصرية، يكون قادرا على اختيار توجهاته المستقبلية بنفسه دون تأثير من الأخرين أو تجار البحث عن مناصب.

ومن جهته قال رامي علي، وهو أحد أعضاء المؤسسين بالرابطة، إننا نحاول كشباب أن نحول أفكارنا، من خلال الرابطة ، إلى واقع، وذلك إيمانا منا بأن الشباب يمتلك الطاقة والحماسة، التي تبحث عمن يوجهها إلى الطريق الصحيح.

وأضاف علي: “نحن فى الرابطة سوف نعمل على توجيه هذه الطاقات بما يخدم أبناء الأقلية المصرية داخل المجتمع النمساوي، بجانب المساهمة في المجالات والأنشطة الثقافية والريا ضية والاجتماعية والعلمية. بالإضافة إلى تركيز الجمعية على الموهبة والاهتمام بها”.

 

شاهد أيضاً

تواصل توافد المشاركين في القافلة الأوروبية

18 شاحنة وسيارة إسعاف دنمركية وبريطانية تتجه إلى ميلانو للمشاركة في قافلة “الأمل” انطلقت منذ …