الأهلي بطل دورة الشباب النمساوية

كما عودنا دائما مارس الأهلي هوايته في إحراز البطولات. وفي هذه المرة تمكن فريقا تحت 15، وتحت 16 من إحراز كأس بطولة الشباب الدولية الودية التي استضافتها مدينة فيلز (التابعة لمحافظة لينز).

وأفاد أحمد قاسم رئيس رابطة مشجعى الأهلى بفيينا اليوم السبت 14 من يوليو أن الفريقين أديا مبارتين ختاميتين بمستوى مرتفع للغاية يدل على مستقبل واعد لشباب النادي الأهلي في السنوات المقبلة.

وفاز فريق الأشبال تحت 15 سنة في مباراته أمام فريق من البوسنة بهدفين مقابل هدف واحد.

وأحرز هدفي الأهلي كل من أحمد الشامي (الدقيقة 18 من الشوط الأول)، وعلاء عبدالنبي (الدقيقة 20 من الشوط الثاني).

جاءت المبارة قوية وحماسية لعب فيها الأشبال بروح الفانلة الحمراء؛ حيث بذلوا كل ما يستطيعون من جهد رغم خروج أحد اللاعبين واللعب بعشرة لاعبيين طيله الشوط الثانى . كما عاب على الحكم سوء إدارته للمباراة وسوء تحكيمه.

وتبادل الفريقان السيطرة على اللعب، لكن الاهلي كان الأفضل من حيث الانتشار والتمرير والوصول للمرمى والخطورة.

وعلى نفس الملعب (بالمجمع الرياضي بالمدينة) فاز فريق الأشبال تحت 16 سنة على فريق من روسيا بنتيجة 2: 0. وأحرز الهدفين كل من اللاعب عبدالله فى الدقيقة الثانية من الشوط الأول واللاعب إسلام حسن فى الدقيقه 20 من الشوط الثانى، وسط جو تشجيعى رياضى مميز عززه وصول حافلة تقل عشرات المشجعين ومحبي الأهلي من مدينة فيينا. وكذلك مشاركة البعثات الرياضية العربيه لكل من السعوديه ولبنان وفلسطين في التشجيع؛ حيث وقفت بكل لاعبيها وإداريها لمساندة فريق الأهلى. وكان من بين المشجعين الطفل حسن ياسر الذى كان له الفضل فى قيادة مشجعى الأهلى بالتصفيق والتشجيع.

وقام رئيس بعثه الأهلى الكابتن أحمد ماهر بتسليم درع النادى لكل من أحمد قاسم وعلاء عبدالفتاح تقديراّ من البعثه لما وجدوه من ترحاب واستقبال مشرف لهم من الجالية المصرية بالنمسا.

وبعد أستلام الكؤوس توجه الفريق إلى مدينه سانكت بيلتن بدعوة من أحمد سليمان صاحب محلات بيتزا هليود بالنمسا لحفله غذاء تكريماّ لأبطال فريق الأهلى وقد شارك في حفل الغذاء عدد من الشخصيات الرواد للجاليه بالنمسا . وتبادل الحضور التهاني والقبلات بمناسبة الفوز بالكأس وكانت فرصة مثالية للألثقاط الصور التذكاريه. شاهد صور حفل الغذاء من هنا

ألف مبروك الفوز وألف مبروك الكأس وتحية لأبناء الأهلي البطولة الجديدة

ألفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مبروك ــــــــــــــــــــــ

مع تحيات شبكة رمضان للخدمات وأخبار الجالية

 

شاهد أيضاً

تواصل توافد المشاركين في القافلة الأوروبية

18 شاحنة وسيارة إسعاف دنمركية وبريطانية تتجه إلى ميلانو للمشاركة في قافلة “الأمل” انطلقت منذ …