حفل تكريم علاء عبد الفتاح بمناسبه انتهاء فترة عمله بالنمسا

فى لقاء أسري جميل اختلطت فيه مشاعر التكريم مع مشاعر الحب والتوديع، نظم نادى الفراعنه المقر الرائيسى لرابطه مشجعى النادى الأهلى بفيينا يوم السبت  10 من مايو حفلاّ لتكريم وتوديع الملحق الإدارى للسفارة المصريه المحبوب وصديق الجميع الأستاذ علاء عبدالفتاح بمناسبه انتهاء فترة عمله بالنمسا ، بعد أن أمضى عدة سنوات في خدمة أبناءالجاليه المصريه بفيينا كان خلالها مثالاّ للدبلوماسى المتميز في الخلق والأداء مما أكسبة إحترام ومحبة أبناء الجالية التي كان

يشاركها جميع أفراحها واحزانها من خلال دعمه وتواجده المستمر فى أماكن تواجدهم.

حضرالحفل المستشار طارق سلام القنصل العام وباقى أعضاء البعثه الدبلوماسيه المصريه بالنمسا ، وعدداّ من أبناء الجالية المصرية في فيينا.

بدء الحفل بكلمه ترحيب من أحمد قاسم رئيس رابطه مشجعى النادى الأهلى بفيينا رحب فيها بالحضورمنوهاّ على الجهود التى بذلها علاء عبدالفتاح فى خدمه أبناء الجاليه المصريه بالنمسا وما ابداه من تعاون وتفاهم فى حل مشاكل أبناء الجاليه وتجاوزها وتذليلها ، مع تدعيم أواصر العلاقه بين القنصليه والجاليه المصريه مؤكداّ على دورة الرائد الذى لاينكرة أحد فى أيجاد حل للمشاكل الأسريه التى عرضت عليه للبت فيها قانونياّ بحل مرضي لجميع الأطراف.

وفى كلمته أعرب الملحق الإدارى علاء عبدالفتاح  أمام الحضورعن سعادته بالتكريم منوهاّ بأن هذا التكريم هوالأكبروالأهم بالنسبة لى نظرا لأنه يأتى من أهلى واخوانى وأبناء بلدى أم الدنيا الذين عملت معهم بكل سعادة وسرورطوال السنوات الماضية فى النمسا ولا استغني أبداً عن الصداقة التي نشأت بينى وبينكم.

أما القنصل العام المستشار طارق سلام والذى عبر فى كلمته عن سعادته بوجودة بين جاليه مصريه عظيمه تتصف بهذا الود والوفاء والدف الأجتماعى بين أعضائها معبراّ عن تحياته وأحترامه لكل الحضور والمشاركين فى حفل توديع الأستاذ علاء .

وقد حملت كلمات باقى الحضور الشكر والتقديروما يكنونه عبر الكلمات والشعر من محبه وأمتنان للأداء الدبلوماسي الرفيع والمميز للملحق الإدارى علاء عبدالفتاح خلال فترة إقامته بيننا فى النمسا .

ونحن بدورنا نتمى للأخ والصديق علاء عبدالفتاح النجاح والتوفيق فى مكان عمله الجديد مع تمنياتنا له بالتقدم والأذدهارونسمع عنه كل الخير من أخباراّ طيبه وسعيدة والشكر والتقدير موصولاّ لرابطه مشجعى الأهلى على اللفته الطيبه والمبادرة الكريمه لأحتضانها حفل التكريم .

شاهد صور الحفل من هنا

مواضيع ذات الصله

السفير المصري يودع أبناء الجالية بالنمسا

يوم الوفاء بالنادى المصرى

أمسيه رمضانيه بالنادي المصري مع السفير الجديد

اتحاد لرعاية المصريين بالنمسا

المستشار طارق سلام خلال لقائه مع الجاليه المصريه في فيينا

“لنعمل معا من أجل مستقبل الجالية المصرية في النمسا”

أحتفال النادى المصرى بنصر أكتوبر 73

 

شاهد أيضاً

تفاصيل نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة – مكوّن من 3 مراحل

خلال ساعات، يتوقع أن تسلم حركة حماس ردّها على العرض الذي نقله إليها الجانب المصري …