وقفة تضامن مع شعبنا الفلسطيني والعراقي

اتحاد النمساويين العرب

وقفة تضامن مع شعبنا الفلسطيني والعراقي

إن إتحاد النمساويين العرب بمؤسساته العشرين في النمسا يقف وقفة تضامن مع شعبنا العربي الفلسطيني ممثلا بالدكتور عزمي بشارة ويشجب المحاولات الصهيونية التي مازالت موجهة ضد الوزراء والبرلمانيين الفلسطينين ويطالب المجتمع الدولي ومؤسساته بالتدخل الفوري لوضع حد لسياسة الحكومة الصهيونية الموجهة ضد شعبناالفلسطيني التي تتمثل بعزله وقتله وهدم المنازل عليه والضغط على الشرفاء وحرمان المواطن الفلسطيني من أدنى حد من حقوق الحياة.

كما يطالب المجتمع الدولي التدخل في العراق لوقف مسلسل القتل  والعنف وسفك الدماء وسياسة التهجيرواقتلاع الهوية العربية من شعبنا العراقي الأبي ووقف بناء الجدار الطائفي في بغداد وخروج المحتل الأمريكي من بلاد الرافدين.

كما نطالب المنظمة العربية لحقوق الانسان بشكل خاص والمنظمة الدولية بشكل عام أن تعمل على إطلاق سراح المعتقلين السياسيين في فلسطين والعراق.

إننا في اتحاد النمساويين العرب نعتبر القضية الفلسطينية قضية مركزية لكل العرب رغم فرض سياسة الأقلمة التي وصلت اليها الأمة العربية ,لكن هذه السياسة محكوم عليها بالفشل الذريع,حيث بادرت بعض الأنظمة العربية الى مواقف استسلامية لحل الصراع العربي الصهيوني لتخفيف الضغط عن الصهيونية وامريكا , فاين أصبحت هذه المبادرات؟واين هو السلام المنشود؟وأين هي حقوق الانسان العربي الفلسطيني؟

إن الضغوط الأمريكية لاتزال مفروضة على بعض الأنظمة العربية لتقديم المزيد من من التنازلات مما يعني أن التحالف الأمريكي الصهيوني ليس معنيا بأي حل سلمي بل يراهن على كسب المزيد من الوقت ليزيد من الإنقسام العربي وتحقيق مشروعه المسمى بالشرق الأوسط الجديد.

Johann -Straussgasse 34/4

A-1040 Wien

دكتور تمام الكيلانى

شاهد أيضاً

بالفيديو – كلب آلي لتعقب خطي اللصوص وحماية آثار إيطاليا من السرقة

منذ قرون يبحث لصوص الآثارعن أشياء ثمينة في مدينة بومبي الساحلية القديمة. الآن يتفقد “كلب …

%d مدونون معجبون بهذه: