1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 28 يوليو 2021

بالصور – أمسيه رمضانيه بالنادي المصري مع السفير الجديد

في إطار حرص النادي المصري على تجميع أبناء الجالية المصرية بالنمسا في المناسبات الدينية، أقامت إدارة النادي أمس الخميس 20-9-2007 مأدبة إفطار دعت إليها أعضاء النادي وعدد من أبناء الجالية.

وكان على رأس الحضور في مأدبة هذا العام السفير المصري إيهاب فوزي، الذي تسلم مقاليد منصبه منذ أيم قليلة. كما حضر الحفل أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية يتصدرهم القنصل العام طارق سلام

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها السفير إيهاب فوزي مناسبة عامة مع أبناء الجالية المصرية بالعاصمة النمساوية فيينا.

وحرص السفير أن تضم مائدته ممثلي الديانتين الإسلامية والمسيحية تعبيرا عن أجواء الوحدة الوطنية التي تتمتع بها مصرنا الحبيبة، وتنعكس بدورها على التوحد بين أنباء مصر في النمسا.

وأشاد إيهاب فوزي بالأجواء الطيبة التي جمعت أبناء الجالية في حفل الإفطار، مؤكدا على أن هذا التجمع يدل على المحبة والترابط بين جميع أطياف جاليتنا، ونوه إلى مفاهيم التسامح التي تحكُم سلوكيات الشعب المصري.

وحملت كلمات الترحيب المتتالية للحضور الشكر والتقدير والتمنيات بإقامة سعيدة للسفير وتواصل مستمر مع أبناء الجالية. وحظيت كلمة الدكتور محمود فوزى رئيس سابق للنادى بإعجاب الحاضرين لما تضمنته من قسم الولاء بخدمة مصر والجاليه المصريه بفيينا.

ونحن بدورنا نتوجه بالتحية لسفيرنا الجديد آملين أن تكون فترة إقامته بيننا عامرة باللقاءات المثمرة والعمل على حل المشكلات العالقة للجالية المصرية؛ ليس في فيينا وحسب، بل في جميع مقاطعات النمسا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها.

شاهد صور الأمسيه من هنا

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: