1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

وقائع اجتماع مجلس إدارة النادى المصرى الجديد فى فيينا

بسم الله الرحمن الرحيم

======

وقائع اجتماع مجلس الإدارة (3)

فيينا فى 20/2/2009

اجتمع مجلس ادارة النادى بحضور كل من م. مصطفى عبد الله رئيس النادى والسيد / سعيد الشاعر وكيل النادى والسيد/ عمر سعيد حسين مسئول المقر ، السيد / عصام البسيونى سكرتير النادى ، والسيد/ زكريا جمعه العضو الثقافى ،والسيد/ رضا الشربينى العضو الإجتماعى وحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية لمناقشة الموضوعات التالية :

1- بناء على الإقتراح الذىقُدم بتشكيل مجلس للأمناء فى الجلسة السابقة ، تم طرح وإقتراح عدد كبير من أسماء بعض السادة الأعضاء ( من قبل أعضاء النادى ) وسوف يتم الإتصال بهؤلاء الإخوة لمعرفة مدى إستعدادهم لقبول ذلك ، وسوف يعرض الأسماء على السادة أعضاء النادى فى الجلسة القادمة .

2- تم الإتفاق على وضع صندوق للتبرع لصالح ( مسجد النادى المصرى ) ويتم الصرف منه على كل مايلزم المسجد من إحتياجات . ويتولى الإشراف عليه عضو ين من أعضاء النادى .

3- وجوب التنسيق بين مجلس الإدارة ، ومن يرغب فى إقامة عزاء بالنادى على ميعاد العزاء، وتم الإتفاق على أن يتحمل النادى تكلفة العزاء للأعضاء فقط ( فى حال مإذا كان المتوفى من الدرجة الأولى فقط) ويتحمل غير الأعضاء التكلفة كاملة بعد التنسيق مع مجلس الإدارة .

4 – تقرر مراجعة لائحة الأسعار الخاصة ببوفية النادى ،من قبل مجلس الإدارة ، وسوف تقوم لجنة بالمراجعة والتعديل إذا لزم الأمر .

5- الإحتفال بعيد الأم 21 مارس ، واختيار الأم المثالية على مستوى فيينا ، وسوف نوافيكم بالشروط فى القريب العاجل

6- تم التبرع من بعض السادة الأعضاء لشراء طاولة للعبة ( تنس الطاولة ، وباب التبرع مازال مفتوحاً لمن يرغب.

سكرتير النادى رئيس مجلس الإدارة

عصام البسيونى م. مصطفى عبد الله

فيينا فى 22/2/2009

بسم الله الرحمن الرحيم

======

وقائع اجتماع مجلس الإدارة (1)

فيينا فى 15/2/2009

إجتمع مجلس إدارة النادى بحضور كل من م. مصطفى عبد الله رئيس النادى والسيد / عصام البسيونى سكرتير النادى ، والسيد / أحمد الشرقاوى أمين الصندوق ،والسيد عمر سعيد حسين أمين شئون المقر، وعدد غفير من السادة أعضاء الجمعية العموميةلمناقشة الموضوعات التالية:

1- فتح حساب بنكى تحت أسم ( البيت المصرى ) ، والبحث عن أفضل الطرق لإيداع التبرعات التى يتبرع بها الأخوة المصريين لإنشاء هذا الصرح العظيم ، والتى بدأ بها السيد رئيس النادى م. مصطفى عبد الله بتبرعه بمبلغ ( 10000 ) عشرة آلاف يورو ليكون نواه لفتح باب التبرع ، وقد تم تكليف بعض أعضاء المجلس والأخوة الأعضاء لبحث هذا الطلب ،والإستفسار لدى البنوك عن أفضل الطرق للإيداع ، على أن يعرض على المجلس واعضاء النادى قبل البت فيه .

2- دراسة مشروع الإشتراك الفردى والعائلى للنادى ( على أن يكون إختيارياً ) وتكليف السيد سكرتير النادى بوضع تصور ودراسة لهذا المشروع .

3- دراسة إمكانية تخصيص مكان بالنادى ( بصفة مؤقتة ) لممارسة بعض الأنشطة الرياضة وتكوين لجنة رياضية للإشراف عليها ، فعلى من يرغب فى الإشتراك فى هذه اللجنة تسجيل أسمه لدى مجلس الإدارة .

4-تقرر منح فضيلة الشيخ / جمال كليب عضوية النادى الشرفية ، تقديراً للخدمات التى يقدمها للنادى والجالية المصرية والعربية بالنمسا .

5-إنشاء لجنة للمرأة لتكون همزة الوصل بين المجلس وسيدات الجالية .

6 -توسيع وتحديث فصول اللغة العربية والدين بالنادى ، ويتم ذلك تحت إشراف الشيخ / جمال كليب ، وفريق العمل القائميين على هذا العمل حالياً ، فعلى من يرغب من أبناء الجالية ، برجاءالتسجيل خلال شهر فبراير . ولمعرفة مزيد من التفاصيل برجاء الإتصال ب / 06769669852

سكرتير النادى رئيس مجلس الإدارة

عصام البسيونى م مصطفى عبدالله

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: