1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فريق إيجبت يونيتد الفييناوى يفوز بخماسيه نظيفه فى مرمى مكابى الإسرائيلى

تهاني قلبيه واعتراف بالفوز من فريق مكابى الأسرائيلى

بحضور جماهيرى كبير ( فوق العادة ) وفى مبارة ثأريه وبفضل الله, نجح فريق إيجبت يونيتد المصري يوم الأحد الماضى الموافق 1 من يونيه في الإقتراب بقوة من حجز بطاقة التأهل لدورىالدرجه الأولى النمساوىعن المجموعة الثالثة بعد فوزة بخماسية رائعه في مرمى فريق مكابى الأسرائيلى في المباراة التي جرت بينهما على ملعب Fav . AC بالحى العاشر – فيينا وكان فريق مكابى قد فاز فى اللقاء الأول بهدف دون مقابل
أحرز أهداف اللقاء هيثم في الدقيقة 40 من الشوط الأول، محمد هاشم في الدقيقة 10 من الشوط الثانى، ورياض فى الدقيقه 20 من الشوط الثانى وسرجو فى الدقيقه 35 وأبراهيم أبوعجينه بحرز الهدف الخامس والأخير فى الدقيقه 43 حسبما أفاد رئيس النادى أحمد سليمان.

وأشار سليمان بأن الشوط الأول بدأ حماسياً من جانب الفريقين وبحث إيجبت يونيتد منذ الدقيقة الأولى عن هدف السبق وتكاثفت المحاولات ولاحت أول فرصة حقيقية بعد مرور 7 دقائق حيث لعب حمزة برأسه كرة قويه ولكن لم يحلفه الحظ ومرت الكرة فوق العارضة .. وتوالت الهجمات لإيجبت يونيتد واحدة تلو الأخرى ولكن تألق حارس مكابى النسبى وقف حائلاّ أمام تسجيل الأهداف .
وأكد أحمد سليمان رئيس الفريق بأن الشوط الثاني جاء أكثر اثارة خصوصا وان فريق أيجيبت يونيتد واصل ضغطه منذ البدايه على مرمى مكابى في محاولة منه لاستغلال حالة الارتباك التي اصابته وقد أعطى مدرب الفريق التعليمات بين الشوطين بضرورة الضغط على المنافس فى وسط ملعبه لإحراز أكبر عدد من الأهداف وبعد مرور 10 دقائق من الشوط الثانى يحرز محمد هاشم هدفاً رائعاً من تمريرة قاتله من لاعب خط الوسط لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لمرمى فريق مكابى بجانب حماس الجماهير فى التشجيع والتصفيق للفريق مما جعل إيجيبت يونيتد يحرز أربعه أهداف متتاليه .

وبعد محاولات من جانب الفريق الأسرائيلى لإحراز أى هدف حفظ ماء الوجه يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة معلنا فوز فريق أيجبت يونيتد بخمسه أهداف نظيفة يقترب بها بقوة من التأهل إلى دورى الدرجه الأولى الممتاز النمساوى.

وبعد المبارة هتفت الجماهير كثيراً للاعبين مرددة مصر مصر يا أحلى أسم فى الوجود بجانب التقاط صور تذكارية مع اللاعبين.

وباسم إدارة شبكه رمضان للخدمات وأخبار الجاليه بالنمسا نتقدم بالشكر الجزيل لكل من لبى ندائنا وتفاعل معنا بالحضور وساهم بحضورة وتشجيعه فى فوز الفريق يتلك النتيجه المشرفه ونأمل كذلك اسنمرار حضوركم لموازرة وتشجيع الفريق فى المباريات الهامه القادمه حتى يتمكن من الصعود إلى دورى الدرجه الأولى الممتازالتى بات الأن قاب قوسين أو أدنى بأذن الله .

وإلى اللقاء فى الفوز القادم بأذن الله .

طالع أيضاّ

النجاح يولد نجاح أيحبت يونيتد فيينا يفوز للمرة الثانيه على التوالى!

فريق إيجبت يونايتد- فيينا يجتاح التحدى بثلاثه أهداف

أفراح عربية بالنمسا احتفالا بالكأس الإفريقي

كلنا مع أسود الرافدين

أبوتريكه يكشف عن رسالته إلى العالم بعد هدفه الثانى

دورة القدس الثالثه لكرة القدم….. دورة الحاج صالح طرسوسى

كرة القدم تخدش رقي النمسا وسويسرا في ثلاثة أسابيع

الأهلي بطل دورة الشباب النمساوية

دورة القدس الثانية لكرة القدم بفيينا

أستقبال رائع لنجوم أشبال الأهلي وحش أفريقيا فى مطار فيينا

 

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: