1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بمناسبة كأس أوروبا 2008 : حشد مشجعين عراة فى الشوارع

قد تكون مباريات كأس الأمم الأوروبية، التي ستجري في العام 2008 وقتاً مناسباً جداً لاستخدام البطاقة الصفراء باستراتيجيه، وبخاصة مع الحادثة المميزة التي سيقدم عليها مصور “التعري” الأمريكي سبنسر تونيك.

إذ يخطط المصور المعاصر من نيويورك، سبنسر تونيك، الذي اكتسب شهرة عالمية لتصويره آلاف الناس وهم عرايا، منذ الآن لحشد مدرج كرة قدم بمدينة فيينا، بـ2008 مشجع عاري قبل انطلاق مباريات بطولة كأس أوروبا 2008.

وأعلنت شبكة سكة الحديد القومية النمساوية الخميس أنها ستقدم رحلات مجانية لأول 2008 رجل وامرأة يسجلون أسماءهم للمشاركة في الحدث غير العادي الذي سيجري في الحادي عشر من مايو/ أيار، وفقاً للأسوشيتد برس.

ويحاول سبنسر تونيك أن يجعل المتبرعين بالتعري يقفوا وسط الملعب داخل ستاد “إرنست هابل”، حيث ستجري آخر مباريات البطولة الأوروبية.

يذكر أن النمسا وسويسرا تشاركان معاً في استضافة الحدث الرياضي الدولي المهم، الذي سيجري من السابع إلى التاسع والعشرون من يونيو/ حزيران القادم.

وقالت كاتارينا مورشيتز، المسؤولة في مركز معرض الفنون الراقية في فيينا “كونستهال فين” الذي ينظم عرض التعري الكبير: “2008 أشخاص عراة.. سيكون أمرا رائعا!”

يذكر أن الفنان الفنان الذي يتخذ من بروكلين مقراً له، كان قد تصدر العناوين أكثر من مرة، حيث قام بتصوير ما يشبه النهر الجليدي من العراة، وتصوير عراة أمام مبنى الأمم المتحدة، وكذلك في وسط مدينة أمستردام الهولندية، وعلى شرفات الفنادق التي تطل على شاطئ ميامي المعروف بـ”ساوث بيتش”، وفي أكثر من 70 مكاناً آخر تمتد من مونتريال إلى ملبورن في أستراليا.

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: