1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فريق إيجبت يونايتد الفييناوى يكتسح فريق دوناو أشتات بسبعه أهداف

ببركة الله ثم بركة دعاء أبناء الجاليه المصريه بفيينا فاز فريق إيجبت يونايتد ” egyot united ” الفييناوى لكرة القدم على نظيره فريق دوناو اشتات ” Donaustadt-Verein ” فوز كبير ومستحق بسبعه أهداف مقابل هدفبن فى اللقاء الودى التجريبى الذى أقيم بينهما مساء يوم الأربعاء 25 من فبرابر على ملعب الحى ال 22 – فيينا أحرز للفريق المصرى نجمه الاول محمود الشرقاوى ثلاث اهداف وأحرز الأعب هيثم القتاص الثانى للفريق هدفان أما أول الأهداف كانت من إمضاء اللأعب المتألق عدنان.

وأعرب مدرب الفريق ” الكابتن احمد سالم ” عن سعادته للفوز بتلك النتيجة على فريق بحجم دوناو اشتات وعلى ملعبه ..مؤكدا أنه أدى المباراة وله هدف واحد وهو الفوز وأختبار كل اللأعبين وخاصه بعد ضم 8 لاعبين جدد للفريق من أبناء الجبل الثانى أستعداداّ للدورى الفييناوى الذى سيبداء فى النصف الثانى من مارس المقبل ووضع الفريق فى ترتيب متقدم بجدول الدورى .

وأشاد الإدارى” كمال مقلد “بأداء لاعبو الفريق طوال المباراة وإعجاب الجماهير بأدائه وخاصة فى الشوط الثانى ..مشيرا إلى أن الجهاز الفنى للفريق سخر كل أمكانيته المادبه والمعنوبه فى الفترة الأخيرة حتى يظهر الفريق بالشكل والمستوى اللأئق الذى ظهر عليه إمام فريق دوناو أشتات وفريق جارتن أشتات وفوزة فى المبارتين التجريبيتين.

وعن سير المباراة قال مقلد : فرض الفريق المصرى سيطرته على مجريات الشوط الأول، وتمكن الأعب هيثم من إحراز هدف التقدم بعد سلسلة هجمات متتالية وبضغط مكثف وهجوم كاسح، لم يسمح للفريق المضيف في التقاط أنفاسه، وكاد أن يحرز لاعبو الفريق المصرى العديد من الأهداف المبكرة إلا أن براعة الحارس عطلت تقدم الفريق المصرى حتى الدقيقة 15 من الشوط الأول

وفى الشوط الثانى استسلم فريق الخصم للأمر الواقع واعتمد لاعبوه على الخشونة مع لاعبي الفراعته وتحديدًا المهاجم محمود الشرقاوى الذي كان مصدر الخطورة على فريق دزناو أشتان طول سير المبارة لينتهى الشوط الثانى والمبارة بسبعه أهداف مقابل هدفين.

ولا ننسى أن نتقدم بالشكر لمن قام بالاشراف على التمارين واعداد القريق كابتن محمد برشلونة والكابتن عادل عاصم


Egypt United “فريق إيجبت يونايتد ِ”Austria

في إطار استعدادات الفريق المصرى لكرة القدم للموسم الكروي الجديد، أقيمت مباراة تجريبية مع فريق Gartenstadt النمساوى على ملعب أسكو بالحي العشرين كانت المباراة متكافئة من حيث المستوى والأداء إلا أن ظهر الفريق المصري بمظهر طيب فى بعض الأحيان يدعو للتفاؤل وأنتهت نتيجة الشوط الأول تقدم الفريق المصرى بئلاثة أهداف مقابل لاشئ. وفي الشوط الثاني ومن أجل تجربة جميع اللاعبين بالفريق كان هذا على حساب المستوى وعلى أي حال انتهت المباراة بفوز الفريق المصري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. تمت المباراة في جو رياضي أخوي دون حدوث ما يعكر الصفو. وأشار كمال مقلد عضو مجلس الإدارة أن نجمي المباراة كان اللاعبان هيثم ومحمود الشرقاوي. كما ظهر لاعب جديد أسمه حمزة بمظهر مشرف وله مستقبل باهر فى عالم كرة القدم . وسوف تقام المباراة التجريبية التالية بمشيئة الله يوم الأربعاء الموافق 25 من فبراير 2009 في الموعد والمكان الآتيين: العنوان للراغبين فى الحضور وتشجبع الفريق

Mittwoch 25.02.2009 um 20.00 Uhr
Gemeinde Wien-Platz
Wien 1200, Am Längenfeld 60
Bei Kagraner platz.
Gegen: Donaustadt-Verein
كما يواصل الفريق تدريباته بالصالة الشتوية المغلقة كل يوم أحد بالحي الحادي والعشرين

 

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: