مصر للطيران ترعى رحلات الشباب المصرى النمساوى إلى مصر

 

استمرارًا لدور اتحاد المصريين فى فيينا فى دعم التواصل بين الشباب النمساويين من أصول مصرية فى فى النمسا ووطنهم الأم مصر ، ينظم الاتحاد وبرعاية مصر للطيران للعام الخامس علي التوالي، الرحلة الثانوية للجيل الثاني والثالث إلى مصر .

وقد أشاد أحمد الشرقاوى المسئول عن تنظيم وحجز تذاكر الطيران بمدير المكتب الإقليمي لمصر للطيران في فيينا السيد “محمد معوض”، لتوفير عدد من الأماكن على الطائرة المتجهة يوم السبت 24 من ديسمبر إلى القاهرة ورحلة العودة إلى فيينا يوم 8 من يناير 2017 ، كما قدمت مصر للطيران أسعارًا خاصة مخفضة لأبناء الجالية إلى مصر 440 إيرو للفرد ، وذلك في إطار المسئولية الوطنية والمجتمعية للشركة.

وقال أحمد الشرقاوى أن اتحاد المصريين فى النمسا يشارك بأكبر عدد من الشباب فى ملتقى  “ملتقى شباب المصريين في الخارج”  تحت رعاية وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج ، بالتعاون مع وزارات الطيران المدني، والسياحة، الثقافة، ومحافظتي الأقصر، وجنوب سيناء.

وأضاف الشرقاوى أن الأماكن محدودة ولا توجد إلا 8 ثمانية أماكن شاغرة ، مشيرا إلى أن الملتقى يهدف إلى ارتباط شباب المصريين من الجيليين الثانى والثالث بالوطن الأم مصر، والتعرف أكثر على الحضارة المصرية القديمة منها والحديثة .

وأشار الشرقاوى ، إلى أن الملتقى سيتضمن زيارة الشباب المصري بالخارج للأماكن السياحية في مصر، لكي ينقلوا صورة مصر الحقيقية من أمان للسياح الأجانب عند عودتهم إلى النمسا، وغيرها من بلدان العالم.

برنامج الرحلة كاملاّ

eg-union-reise-3

 

 

شاهد أيضاً

ندوة – توعية المقبلين على الزواج بين الشرع والقانون بمسجد الفتح

تنظم أدارة مسجد الفتح بالحى الخامس عشر ندوة بعنوان ” توعية المقبلين على الزواج بين …