1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 3 أغسطس 2021

بالصور حفل خيري بفيينا لمداواة جرحى غزة

برعاية اتحاد الاطباء والصيادلة العرب احتضن فندق المودول بالعاصمة فيينا يوم السبت الموافق 28 من مارس حفلا خيريا لحشد المساهمات من أجل تأسيس مركز للعلاج الفيزيائي بمدينة غزة.

حضر الحفل حشد من رؤساء الجمعيات والمنتديات والراوبط العربية وبعض رؤساء البعثات الدبلوماسية بفيينا “قنصل مصر العام – قنصل المملكة العربية

السعودية – ممثل جامعة الدول العربية بفيينا “، كما حل الدكتور حسان نجار رئيس اتحاد الأطباء العرب في أوربا ضيفاّ على الحفل فكان خير مشارك ونعم الضيف .

كما حضر جمع من المواطنين النمساويين وأهل الخير من عرب ومسلمي النمسا الذين بادروا بشراء بطاقات الحفل وأقبلوا على تقديم التبرعات لصالح المصابين من أهل القطاع.

قدم الحفل الدكتور طارق عفيفي، الذى رحب في بداية الحفل بالضيوف مشيرًا إلى أن الهدف من إقامة هذا النشاط هو المساهمة فى بناء مركز للعلاج الفيزيائي في غزة. ثم توالت كلمات الضيوف والتي أشادت بمقاومة أهل غزة ضد غطرسة العدو الاسرائيلي، ونضال الغزاويين من أجل البقاء والدفاع عن العرض والأرض.

وفى نهاية الحفل تم السحب على الجوائز والأجهزة المقدمة من الشركات والأشخاص الداعمة للحفل وخاصة اللوحات المقدمة من الرسام العراقي العالمي الفنان مخلد المختار والتى كانت

من نصيب الدكتور تمام كيلاني، والذي أعلن لاحقا أن مجموع التبرعات وصلت حتى كتابه تلك السطور إلى 16370 يورو.

وعلى هامش الحفل: أثار وجود أحد مستشاري الرئيس الإيراني أحمد نجاد ويدعى أيه الله شيرازى حفيظة عدد من المشاركين بالحفل؛ خاصة وأنه لم يتم الإعلان مسبقا عن حضوره، وهو ما اعتبره البعض تجاوزا لا يليق بمنظمي الحفل، في ظل ما يتوارد من أنباء وأخبار عن تورط إيراني في مستنقع الفتنة الطائفية بالعراق .

وليس غريبا على أبناء الجالية العربية والإسلامية بالنمسا المسارعة إلى التبرع ودعم إخوانهم في البلدان ذات الأوضاع الغير مستقرة وعلى رأسها العراق وفلسطين.

شاهد أيضاً

صدمة في تونس.. بالفيديو فريق طبي يرقص خلال عملية جراحية

فتحت السلطات التونسية تحقيقاً، بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل أحد …

%d مدونون معجبون بهذه: