الإثنين , 3 أكتوبر 2022

بالصور – مصر تشارك فى بطولة العالم لكرة اليد المقامه فى مدينه جراتس النمساويه

يخوض المنتخب المصري الاول لكرة اليد أخر مبارياته اليوم الأحد 30 من نوفمبر أمام منتخب النمسا في كأس العالم للقارات للرجال المقامة حاليا بمدينه جراتس عاصمه مقاطعه أشتاير مارك النمساويه بعدما خسر الفريق المصرى مباراتيه أمام الدنمارك ‏26/30 ثم كروتيا 31/30 مما جعله يحل في المركز الرابع والأخير.

فشل الفريق في أضفاء صورة مشرفة لكرة اليد المصرية في بطولة جراتس الدوليه للقارات التى جمعت الدنمارك بطل أوربا وكرواتيا بطل أولمبياد بكين ثم النمسا الدوله المضيف ثم مصر بطل أفريقيا‏
وأشار المهندس سليمان علي الناشط المسلم بالحزب الاشتراكي بجراتس بان الفريق المصرى كان متقدماّ بسبعه أهداف فى مبارته أمام الدنمارك يوم غد السبت ولكن تحيز الحكم الملحوظ للدينمارك حال فى النهاية دون فوز الفريق القومى المصرى وفازت الدنمارك بالمبارة بنتيجه ‏26/30

وفى العموم تألق معظم الأعبين وخاصه الكابتن محمد النقيب الذى نال ثناء جميع المشاهدين على الأداء المتميز وسيعود الفريق المصرى غدا ألاثنين متوجها الى أم الدنيا مصر الحبيبة .

واوضح سليمان على أن أبناء الجاليه المصريه بجراتس لم بيخلوا بأى شئ على الفريق من مساندة ومؤازرة وتشجيع لتسهيل مهمه الفريق فى تلك البطوله

وقد أرسل السفير المصرى د. ايهاب فوزى أطيب تحياته وتمنياته القلبية للفريق القومى المصرى لكرة اليد متمنباّ له الفوز بالبطوله لعدم استطاعته بالمشاركهة الشخصية مع الفريق فى مدينة جراتس لظروف خارجة عن ارادته.

وتعد هذه البطولة يالنسبه لفريق النمسا من أكبر الاستعدادات لبطولة كأس أوروبا لكرة اليد والتى ستقام عام 2010 على أرض النمسا.

وصلنا الأن من جراتس بأن الفريق المصرى خسر أخر مبارة له أمام النمسا بنتيجه 31\30 وبذلك بحل أخر الفرق المشاركه فى الترتيب .

مواضيع ذات الصله

الأهلي المصرى بطل دورة الشباب النمساوية

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – كلب آلي لتعقب خطي اللصوص وحماية آثار إيطاليا من السرقة

منذ قرون يبحث لصوص الآثارعن أشياء ثمينة في مدينة بومبي الساحلية القديمة. الآن يتفقد “كلب …

%d مدونون معجبون بهذه: