فى أول استقبال لوزير الزراعة بالفيديو.. مائدة “فطير مشلتت وبيض وجبنة” بالبرلمان

Eir-Brot-in-Prlament

 

عبر الإعلامي وائل الإبراشي عن استياءه من استقبال عدد من نواب مجلس النواب بلجنة الزراعة ، يوم الإثنين، الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة، بالفطير والأغاني الشعبية.

وأوضحت النائبة جواهر الشربيني، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة “دريم”،  أنها لم تخجل من استقبال وزير الزراعة بأغنية “الليلة عيد”، مضيفة أن “البنا” ناقش استراتيجية وزارة الزراعة وقدم وعود لصالح الفلاح المصري، تستدعي الاحتفاء به، مشيرة إلى أن هذا الرجل لم يثبت ضده أي إدانات أو اتهامات بالفساد.

من جانبه أكد النائب مجدي ملك، أحد المعارضين لتولي “البنا” منصبه، أنه لم يتناقض مع نفسه باستقبال وزير الزراعة اليوم، مشيرا إلى أن المناقشة كانت مثمرة وتم الوقوف على عدد من النقاط للحوار، بالإضافة إلى التركيز على بعض المشاكل التي سيتم بحث الحلول الممكنة لها.

كانت لجنة الزراعة والري بالبرلمان، قد اجتمعت اليوم الإثنين، لمناقشة استراتيجية الوزارة فى الفترة المقبلة فى أول حضور للدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة ونواب الوزير للقطاعات المختلفة، وذلك برئاسة النائب هشام الشعيني.

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …