بالصور والفيديو – عودة دراكولا إلى فيينا – قتلها وأكلها وخبأ أحشاءها الباقية في الثلاجة

331.805-(2)

 

ألقت السلطات النمساوية القبض على رجل أطلق عليه “آكل لحوم البشر” أو دراكولا بعدما اعترف بقتل امرأة سلوفاكية وتمزيق جسدها لعدة أجزاء ألقاها في بحيرة، قبل أن يحتفظ بأحشائها في “الثلاجة” في منزله في فيينا من أجل تناولها في وقت لاحق.

ذكرت الصحف النمساوية اليوم، أنه تم القبض على ” Alfred U” “ألفريد يو” 63 عاما، والمتهم بقتل “عاهرة سلوفاكية” في منزله الكائن بالحى العشرين ” Brigittenau” بالعاصمة النمساوية فيينا، بعدما بدأت الشرطة التحقيق في واقعة العثور على “ذراع امرأة” في قاع بحيرة “نيوسيدل أم سي” الممتدة على الحدود بين النمسا والمجر من قبل أحد الصيادين، قبل أن يتم العثور على رأس المرأة المقطوع في وقت لاحق، وقال المحققون إن أجزاء جسم المرأة المقتولة كانت في قاع البحيرة منذ عدة أسابيع.

واعترف “ألفريد يو” بجريمته، وعقدت الشرطة والمدعى العام مؤتمراً صحفياً في مدينة “آيزنشتات” وقالت الشرطة، إنها عثرت على أحشاء “المرأة” في ثلاجة الرجل داخل منزله، وحين تمت مواجهته قال “ألفريد يو” إنه من أكلة لحوم البشر وإنه احتفظ بأحشائها من أجل أكلها.

وأضاف “ألفريد يو”، الذي سبق أن حكم عليه بعقوبة السجن لمدة 32 عاما، أنه قام أولاً بقطع جثة المرأة، التي تعرف إليها في إحدى محطات السكك الحديدية في فيينا “فست بان هوف”، باستخدام السكين والمنشار في حوض الاستحمام في منزله بالحى العشرين ” Brigittenau” في فيينا.

Austria-Keller87w5

Austria-Keller8072

Austria-Keller

 

شاهد أيضاً

تعرف على خطوات تصويت المصريين بالخارج فى انتخابات مجلس الشيوخ

حددت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، 10 خطوات رئيسية …