1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

روسيا: لن نمنع نسائنا من ممارسة الجنس مع مشجعي المونديال

Russland-Fans

 

قال ديميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي الرئيس فلاديمير بوتين، أن المرأة الروسية حرة في ممارسة الجنس مع السائحين القادمين لموسكو لحضور بطولة كأس العالم 2018.

وأنكر المتحدث باسم الرئاسة الروسية المخاوف التي أثارتها سياسية من ممارسة الجنس مع السياح، ودعت الروسيات لتجنب إقامة علاقات معهم.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه من حق المرأة الروسية ممارسة الجنس مع السائحين القادمين لموسكو لحضور بطولة كأس العالم 2018.

وأنكر المتحدث باسم الرئاسة الروسية المخاوف التي أثارتها سياسية من ممارسة الجنس مع السياح ودعت الروسيات لتجنب إقامة علاقات معهم.

وأضاف في تصريحات للصحفيين أن البعض يخافون من العنصرية والمثلية، ولكن هذا لا علاقة له بكأس العالم، مضيفا أنه بالنسبة للنساء بروسيا فيمكنهن التعامل مع أي شيء بأنفسهن.

وكانت رئيسة اللجنة البرلمانية الروسية دعت السيدات لتجنب السياح الزائرين لموسكو خاصة خلال المونديال، مؤكدة أنه يجب منعهم من ممارسة الجنس معهم. وفقا لموقع “ديلي ستار” البريطاني، أن البعض يخافون من العنصرية والمثلية، ولكن هذا لا علاقة له بكأس العالم، مضيفا أنه بالنسبة للنساء بروسيا فيمكنهم التعامل مع أي شيء بأنفسهن.

وكانت رئيسة اللجنة البرلمانية الروسية دعت السيدات لتجنب السياح الزائرين لموسكو، خاصة خلال المونديال، مؤكدة أنه يجب منعهن من ممارسة الجنس معهم.

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – صدمة.. «صلاح» يختار هذا الفنان لتجسيد قصة حياته في فيلم وثائقي

وقع اختيار النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، على فنان …