1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

رسالة طنطا — بالمستندات شيماء دخلت مستشفى في طنطا بهبوط وخرجت جثة هامدة

طنطا – فؤاد الصايغ —- 

حررت اسرة الشابة الجميلة شيماء عمران “، 25 عاما، التي دفعت روحها ثمنا للإهمال الطبى والتشخيص الخاطئ. محضرا برقم 581 نيابة طنطا، ضد الاهمال الطبى وطالبت فيه بحقها ومحاسبة الأطباء المقصرين والذين تسببوا في دخول نجلتهم في غيبوبة، نتيجة التشخيص الخاطئ والإهمال الجسيم ما تسبب في تدهور حالتها ووفاتها.

تعود الواقعة، كما يرويها أحمد على عمران، والد الضحية عندما دخلت شيماء مستشفى المنشاوى العام في حاله اعياء نتيجة هبوط في الدورة الدموية وتم إعطاؤها مجموعة من محلول الجلوكوز مما أدى لارتفاع نسبه السكر ودخولها غى غيبوبة كاملة، وذلك بسبب التشخيص الخاطئ وبدون أي كشف مسبق على الحالة ومعرفة سبب الإغماء.

وأوضح أنه تم نقلها إلى الفرنساوى طنطا لتبدا الكارثة، حيث قاموا بتركيب سننترلاين “”كانولا” في الرقبة. مما تسبب في حدوث انفجار بالرئة اليسرى وقطع في شريان الذي يوصل الاكسجين من الرئة للمخ وتسبب في نزيف في المخ مع جلطة.

لفت إلى أن نجلته دخلت مستشفى الفرنساوى الجامعى في 2 يناير الجارى وظلت في غيبوبة كاملة وعلى أجهزة تنفس صناعى، وعندما حاولوا نقلها إلى مستشفى في القاهرة سعيا في انقاذ حياة نجلتهم، امتنع المستشفى عن تسليمها رغم وجود سيارة إسعاف مجهزه و2 أطباء من القاهره على نفقتهم الخاصة وكان ذلك بدعوى عدم وجود موظف الحسابات يوم الخميس وتعطيل الحسابات ليوم السبت.

وتابع، أنهم قاموا بتحرير محضر يحمل رقم 581 نيابة طنطا، يطلبون فيه التحقيق لكشف الاهمال الطبى والذي تسبب في وفاة نجلتهم والتي فارقت الحياة صباح اليوم الاربعاء.

موضحا انه فوجئ أن المستشفى تطلب منه دفع 47 ألف جنيه مصروفات العلاج والاقامة في المستشفى يعنى “موت وخراب ديار”، مطالبا بمحاسبة المقصرين والمتسببين في وفاة نجلته التي تعرضت للإهمال الجسيم.

شاهد أيضاً

تقرير – جو بايدن 78 عاما يتوج مسيرته السياسية الطويلة بأعلى منصب في الدولة

تم انتخاب جو بايدن كرجل قانون شاب في مجلس الشيوخ. وخلال عقود قضاها في العمل …