كواليس الليلة الأولى للفنانة ميريهان حسين فى السجن

أمضت الفنانة ميريهان حسين ليلتها الأولى في سجن القناطر تنفيذاً لقرار حبسها أسبوعين، فى واقعة اقتحام كمين أمني فى الهرم, والقادة تحت حالة السكر.

وكشفت مصادر مطلعة كواليس الليلة الأولى لميريهان حسين داخل سجن القناطر قائلًا:” أن ميريهان حسين وصلت إلى بوابات السجن أمس التاسعة والنصف مساء وحضرت دون أى متعلقات شخصية سوى بطاقتها الشخصية، وتسلمتها إدارة سجن القناطر ومرت بكل مراحل التفتيش والتعقيم والتنبيه عليها بالتعليمات المتبعة داخل السجن والتي تسير على جميع السجينات.

وذكرت المصادر أن ميريهان حسين تسلمت ملابسها البيضاء وباقي الأغطية المقرر استخدامها داخل العنبر الذي تحدد لها وقامت السجانة المعنية بإيداعها العنبر الخاص بها .

وسلمت ميريهان حسين نفسها أمس إلى قسم شرطة الهرم، لتنفيذ حكم الحبس فيما اصطحبتها قوة أمنية من 3 ضباط برتبة عميد ومقدمان إلى داخل سيارات الترحيلات، لتنفيذ حكم الحبس الصادر ضدها.

وبينت المصادر أن ميريهان حسين سيجرى لها اليوم الأربعاء بحثا اجتماعيًا مثل جميع النازلات لفحص حالتها وتقديم أي وجه من أوجه الرعاية إذا تطلب ذلك مع تطبيق كافة أوجه الرعاية اللازمة وفق قوانين السجون ، مؤكدًا أن الفنانة لم تبد أى تذمر والتزمت التعليمات بهدوء،.

ترجع وقائع القضية إلى شهر يونيو 2016، عندما اقتحمت ميريهان حسين كمين شرطة بسيارتها وهي مخمورة، وقامت بالتعدي على ضباط وأفراد الكمين، وتقدمت للمحاكمة التي أصدرت حكمًا بحبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه.

شاهد أيضاً

مدينة فيلز النمساوية تشدد قواعد رمي النفايات.. بطاقة حمراء ثم غرامة ثم مصادرة

أعلنت إدارة النفايات في مدينة فيلز، يوم الخميس، عن تشديد العقوبات على الأسر التي تلقي …