1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الثلاثاء , 22 يونيو 2021

بالفيديو – مين يا مرا عليا الطلاق ما هتخرجى من هنا ولو جبتى رئيس الجمهورية – رئيس الزمالك يعتدى على عضوة بالنادى النهرى

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر اعتداء رئيس نادي الزمالك على عضوات بالنادي النهري . 

ويظهر في الفيديو إستغاثة العضوات بعد التعدي اللفظي عليهم من رئيس النادي ، الذي هددهم بالإحتجاز قائلاً : والله ما هتخرجوا من النادي ولو جبتي رئيس الجمهورية. 

ويظهر المقطع قيام رئيس النادي بسب العضوة التي انهارت صارخة فيه إنت

أصوات أخرى تداخلت فى الأمر ويتضح من ذلك، أن جلسة عقدت لنظر الأمر بين السيدة وبين رئيس الزمالك، لتبعث السيدة رسالة قالت فيها:”الحقونا أحنا فى نادى الزمالك اللى على النيل ومرتضى منصور ماشى بالأمن والبنات عايزين يضربونا”.

يقطع صوت السيدة صوت رئيس الزمالك قائلا:”أيه بتقولى أيه طب عليا الطلاق ما أنتى خارجة من النادى النهاردة، والله لو كلمتى مين رئيس الجمهورية، ينفع اللى بتعمله ده تليفزيون مين و”خرا” مين”.

وجاء صوت السيدة مرة أخرى مستغيثة “الحقونا” أنا “مايسة محمود حمدى”، ليخرج رئيس نادى الزمالك صوتاً من أنفه معترضاً على قول السيدة، ويكمل رئيس الزمالك حديثه:” أنا محترم غصب عنك، ينهار أسود أنا خوفت، ومافيش “..” يقدر يدخل النادى”.

وتابع رئيس الزمالك:”أنا غلطان اللى بدخل أشكال زيكم، لترد شقيقة السيدة الأولى “أشكالنا أنضف من حضرتك”، ليسها “ياوسخة يابنت الكلب النسوان دى متطلعش من النادى، والنادى محترم غصب عن أمك”.

كشفت مايسة محمود حمدي، وشقيقتها ملكة، السيدتين اللتين نشرتا فيديو يستنجدان فيه، من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمن النادي، تفاصيل واقعة التعدي عليهم داخل نادي الزمالك النهري.

وقالت “مايسة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الواقعة بدأت بمرور مرتضى منصور عليهما، وهما متواجدتين في مركز الصيد بنادي الزمالك، متابعة: “لقيت مرتضى نازل فكنت حاطة رجل على رجل، وقف وقالي نزلي رجلك أنا مرتضى”.

وأضافت مايسة، والتي تعمل في قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، أن مرتضى قام بإلقاء “السجاير” خاصتها في النيل، قائلًة: “ومش من حقه، جوزي نفسه ملوش يعمل كده!”.

وأوضحت أنها فوجئت برئيس نادي الزمالك، يستدعي الأمن، ويأمرهم بالتعدي عليها وشقيقتها، وطلب منهم حبسنا داخل النادي، وتطاول عليهم بالسب كما ظهر بالفيديو المسجل.

وأكدت مايسة، أنها استنجدت بقوات الأمن، قائلًة: “عملت بلاغ للنجدة ومجتش، فكلمتهم تاني وقولتلهم أنا واقفة في النادي ومحدش جه ولا عشان هو مرتضى؟!.. فقالولي إني كلمت في الأول نجدة القاهرة فقولتلهم اعملوا بلاغ جديد بالجيزة وانقذوني”.

وأشارت إلى أن الأمن لم يأتي، وتدخل عددًا من أعضاء إدارة النادي لإنهاء الأزمة، وفتح مرتضى الباب وقال، “خرجوهم من النادي”، مؤكدًة على أنها رفضت أن تخرج.

واستكملت مايسة، أن مدير أمن النادي ونائب رئيس نادي الزمالك، حاولوا احتواء الأزمة بالصلح، وحينما رفضت، فوجئت بقولهم: “مرتضى نائب وعنده حصانة، وفوق الجميع حتى رئيس الجمهورية”.

ولفتت إلى أنها حينما وجدت النجدة لا تتحرك، وكان زوج شقيقتها حضر بالنادي، خرجوا لتحرير محضر في قسم العجوزة، فإذ بهم يجدون محامي تابع لمرتضى.

وقالت مايسة، إنه تم إبلاغهم وهم بالقسم، أن مرتضى منصور حرر ضدهم محضر بالاعتداء على أمن الزمالك وعمال النظافة، مشيرًة إلى أنها حررت محضر بالواقعة وعلى الرغم من أن القسم رفض أن يدون عبارات الإساءة للرئيس، إلا أنها تمسكت بحقها خاصة أن ذلك الكلام موجود بالفيديو، والمحضر يحمل رقم “2999/ م2019” إداري العجوزة.

شاهد أيضاً

أبرز محطات حياة عبدالحليم حافظ – أجرى 61 عملية جراحية – ونعشه حُمل فارغاً

“صافيني مرّة، على قدّ الشوق، جبّار، وزوروني كل سنة مَرّة”، من منّا لم يسهر أياماً …

%d مدونون معجبون بهذه: