برنامج أوبرا، الدكتور أوز وفريقه يكتشفون أرخص حل للحصول على جسم خالٍ من الدهون – الصعود إلى سلم المجد والنجومية!

 ما السر وراء تألق نجوم السينما وتمتعهم بجسم رشيق خالٍ من الدهون في سن الأربعين والخمسين وحتى الستين؟ هل السر يكمن في جراحات التجميل المكلفة والخطيرة في الوقت ذاته؟ ينفي الدكتور أوز هذا. فأين يكمن السر إذًا؟ تابع القراءة وستتعرف على المنتج المثير والآمن والرخيص في الوقت ذاته؟ 

قبل بضعة أسابيع في برنامج الدكتور أوز، أفصح الدكتور عن السر الذي يستعمله رواده المشاهير الذين يخشون المخاطر المحتملة للعمليات الجراحية أو ليس لديهم الوقت لإجرائها. وقد أصابتنا الدهشة عند التعرف على هذه التقنية المثيرة والبسيطة والرخيصة في الوقت ذاته، وكان لزامًا علينا اختبار هذه المنتج بأنفسنا وكتابة مقالة عن النتائج التي توصلنا إليها!

هذا الحل الأمثل لإنقاص الوزن والذي لم تسمعوا به من قبل

احتفظ به الدكتور أوز وكان يقتصر على رواده من المشاهير حتى وقت قريب. حيث قرر أن يُطلع جمهوره على هذا السر لأنه تعب من سماع القصص الكثيرة حول إنفاق آلاف الدراهم على المكملات الغذائية باهظة الثمن والعمليات الجراحية الخطيرة التي تقدم وعودًا كبيرة لكنها في الغالب تضر أكثر مما تنفع. لذلك، ومنذ بضعة أسابيع أفصح عن هذا السر لجميع مشاهدي برنامجه، بينما كان في السابق يقتصر على زبائنه من المشاهير!

في الواقع، اكتشف الدكتور أوز هذا الحل المعجزة لإنقاص الوزن عندما كان يتردد عليه الكثير من المشاهير باستمرار على أمل التوصل إلى حل ليظهروا بجسم أنيق خالٍ من الدهون لإطالة فترة حياتهم المهنية دون اللجوء إلى العمليات الجراحية.

وأوضح خلال برنامجه أنه كان سعيدًا بعد كل هذه الأشهر من البحوث والاختبارات بالوصول إلى هذا المنتج الذي يعمل على إنقاص 25-30 كيلو في شهر واحد. والأكثر إثارة للدهشة أن المنتج آمن ورخيص أيضًا! المنتج الذي ذكره الدكتور أوز في برنامجه هوEcoslim fizzy .

إذا ما هذا المنتج؟

يحتوي المنتج على اثنين من المكونات الرئيسية لإنقاص الوزن:

1. مستخلص البن الأخضر

2. مستخلص قشرة العنب (الكرمة النبيذية)

نها مواد طبيعية تعمل معًا على حرق الدهون والسيلوليت على المستوى الخلوي – وهذا هو السبب في كونها فعّالة للغاية.

مستخلص البن الأخضر: 
السر الأول الذي تحدث عنه الدكتور أوز كانت مستخلص البن الأخضر. فهي تسرع عملية الأيض وتعزز الجهاز المناعي أثناء عملية التخسيس، وتطهر خلايا الجسم وتحسن الحالة العامة للصحة خلال 28 يومًا.

مستخلص قشرة العنب: 
أولاً، تزيد من كفاءة الجهازي اللمفاوي، وتتولى نقل الدهون إلى العضلات للحصول على الطاقة سريعًا وبدون أي عقبات.

“ما طريقة تناوله؟”

في غاية السهولة. كل ما عليك هو إذابة قرص Ecoslim fizzy في محلول قبل موعد الوجبة بـ 30 دقيقة، وستشهد تغيرات ملحوظة في جسمك في خلال عدة أيام!

لقد قررنا أن نضع هذا المنتج تحت الاختبار!

لقد كنا متحمسين للغاية بعد البرنامج حيث وصلتنا الكثير من الرسائل، لذا كان لزامًا علينا أن نجربه بأنفسنا. وقررنا أن نستعين بشخص متطوع من مكتبنا. أقدم لكم بسمة رياض، عمرها 37 عامًا وأم لثلاثة أطفال والتي تطوعت لإجراء هذا الاختبار على منتج إنقاص الوزن هذا. إليكم ما حدث…

قصة بسمة ونتائج التجربة التي استمرت 14 يومًا:

بسمة، من الرباط تبلغ من العمر 37 عامًا وأم لثلاثة أطفال. وكغيرها من النساء في هذا السن، بدأ وزنها يزيد عن الحد المألوف. تقول بسمة أنها تطوعت لأنها كانت تشعر بالإحباط بعد أن جرّبت جميع المنتجات دون جدوى. حتى أنها كانت تفكر جديًا في أجراء عملية لشفط الدهون بالرغم من خطورتها وكلفتها العالية. وكانت هذه التجربة بالنسبة لها الملاذ الأخير.

القرار:

عند تناول Ecoslim fizzy ، ستتمكن من إنقاص 25 كيلو في خلال شهر. فهو يساعد على شد الجلد والمعدة والفخذين، ويزيل الترهلات وعلامات الشيخوخة وجفاف البشرة.

هل سيكون هذا مناسبًا لكِ؟

هناك الكثير من خدع إنقاص الوزن، ومعظمها مكلف بشكل سخيف. مع وجود الكثير من الخيارات، من الطبيعي أن تكون متشككًا حول النتائج، لذا نحن لا نريد أن نعد القراء بأي شيء، بل نود أن نخضع ما ذكره الدكتور أوز في برنامجه للتحدي: جرّبه بنفسك !

وسعيًا نحو راحتكم، ذكرت لكم الروابط للمنتج المحدد الذي أوصى به الدكتور أوز. فحتى وقت كتابة هذه المقالة، لا يزال هناك خصم 50 % على Ecoslim fizzy . استخدم الروابط أدناه وستحصل كذلك على أقل رسوم ممكنة للشحن.

وكالات

شاهد أيضاً

بالفيديو – بشرى لمرضى السرطان.. “CERTIFIABLE” دواء جديد يدمر كافة خلايا الورم ويمنع نموها

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن علاج سيحدث ثورة بعالم مكافحة السرطان، طوره فريق من …