اتهام الفنانة زينة بسرقة “أنسيال” ثمنه 350 ألف جنيه

أزمة جديدة تعرضت لها الفنانة زينة وذلك بعد توجيه نيابة القاهرة الجديدة لها تهمة التحريض على سرقة أنسيال ألماس من منزل سيدة تقيم بمجمع “القطامية هايتس”.

وأقر فرد أمن ضمن التحقيقات بأن الفنانة تدخل إلى المجمع وتقوم بالسؤال عن فيلا شخص وهمي قبل أن تغادر بشكل مفاجيء.. ثم تعود وتقف أمام فيلا المبلغة.

وأشار الشاهد إلى أنه رأى خادمة أجنبية تخرج من الفيلا المسروقة وفي يدها علبة هدايا صغيرة ثم استقلت سيارة الفنانة.

وبعد اللجوء لكاميرا المجمع السكني، تبين أنها رصدت دخول وخروج سيارة الفنانة التي تم التعرف عليها من لوحة أرقامها، وتم التحفظ على مقطع الفيديو.

وكشفت صاحبة البلاغ أنه لا يوجد سابق معرفة بينها وبين الفنانة الشهيرة، وأن سعر السوار يصل لـ350 ألف جنيها.

يذكر أن واقعة السرقة كانت في فجر 25 مايو الماضي، ووأفادت مقدمة البلاغ أن خادمتها الأجنبية التي تعمل لديها منذ شهر تقريبا، سرقت أنسيال ألماظ من حجرة نومها وهربت في سيارة الفنانة، واتهمت الممثلة الشهيرة بالتحريض على السرقة.

ومن جانبه، أصدر عصام قنديل المحامي الخاص بالفنانة بيانا يؤكد فيه أنه لم يتم استدعاء زينة رسميا حتى الآن، وأن لا صلة لها بالخادمة.

وتابع أنه أيا كانت علاقة الخادمة بصاحبة العمل فإنه لا يجوز الزج باسم الفنانة في نزاع لا يعرف أسبابه ، كاشفا أنها تحذر أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة ضد أي شخص أو موقع حاول أو يحاول أن ينال منها بالسب أو القذف أو البلاغ الكاذب أو التلفيق او التشهير

شاهد أيضاً

4 أوقات يُحرم فيها الجماع بين الزوجين.. تعرف عليها

يسعى الكثير من المسلمين إلى معرفة الأحكام الشرعية الخاصة بالصيام وغير الصيام من شؤون الحياة …