1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3
الأربعاء , 23 يونيو 2021

بالفيديو – رجل يفشل 15 مرة حتى اليأس في إيقاف سيارته بمكانها المحدد بالشارع

نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية صوراً التقطها أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، عبارة عن مقطع فيديو مُحرِج يُظهر سائقاً يحاول إيقاف سيارته الرياضية البيضاء بمكان لوقوف السيارات 15 مرة، في مدينة بوسط الصين قبل أن يستسلم للفشل.

رجلٌ يخفق 15 مرّة في إيقاف سيارته بالمكان المحدد

وقد صوَّر شياو شيانغ جيونغ، البالغ من العمر 30 عاماً، المقطع المثير للأعصاب من مبنى سكني يطل على موقف السيارات في مدينة هوايهوا، بمقاطعة هونان بوسط الصين، في 23 سبتمبر/أيلول الجاري.

وظهرت في الفيديو أربع سيارات بجانب مساحة كبيرة فارغة، حاول السائق الرجوع بسيارته ليستقر فيها. 

ولكنه فشل مراراً وتكراراً في التمكُّن من الرجوع بالسيارة في الزاوية الصحيحة، وظل يتقدّم إلى الأمام ويعود إلى الخلف على نحو مُحرج قبل أن يستسلم تماماً، وقد نُشر المقطع على منصة Tik Tok.

وبعد خمس محاولات مضنية، ظهر أحد أصدقاء مُصوِّر المقطع، وبدا يحاول المساعدة في توجيه السائق ليوقِف سيارته بالمساحة الخاوية.

وقد فشل السائق في النهاية وترك السيارة 

وبعد ذلك، ظهر في الفيديو، الذي شوهِد أكثر من 90 مليون مرة خلال يومين، السائق وهو يتعاون معه لدفع السيارة إلى وضع أفضل يمكِّنه من الرجوع بها للخلف.

ولكن في نهاية المطاف، استسلم السائق وترك سيارته متوقفةً على جانب ساحة انتظار السيارات قبل المغادرة.

وبدا أن المقطع كان ممتعاً للغاية بالنسبة للجماهير في أنحاء العالم، حيث تلقى أكثر من 1.9 مليون ضغطة إعجاب على Tik Tok، وشوهِد 12 مليون مرة إضافية على منصّة التدوين التي تشبه تويتر في الصين Sina Weibo.

في مقطع مُضحِك آخر، صوَّر مستخدم Tik Tok سائق السيارة نفسه حين كان يحاول الرجوع إلى الخلف لإيقافها، في مناسبةٍ أخرى، وفي هذه المرة ترك سيارته بوضع أفقي شاغلاً ثلاثة أماكن لوقوف السيارات، بعد فشله مجدداً في الرجوع بها إلى الخلف أربع مرات.

وعلَّق المُستخدم قائلاً: «هل اشتريت رخصة قيادتك؟».

وكتب حساب لأحد المُستخدمين باسم Lovelyeee، على منصة Weibo :»هل عجلة القيادة عالقة؟»، وأضاف حساب لأحد المستخدمين باسم Xiaofan Baba قائلاً: «يجب أن يُنظَر في مقاطع الفيديو هذه، فلا يمكن أن يكون كلاهما غبياً!».

شاهد أيضاً

ملاحقة قضائية تطارد فتى النمسا الذهبي سيباستيان كورتز

إلى الأمس فقط كان سيباستيان كورتز “الفتى الذهبي” للسياسة في النمسا، ولكن المستشار الشاب يمرّ …

%d مدونون معجبون بهذه: