بالصور والفيديو – المصارع النمساوي أوتو بعد إعلان دخوله الإسلام ينشر صوراً من حفل زفافه الإسلامى على زوجتة بعد أن اعتنقت معه الدين

أعلن المصارع النمساوي فيليهام أوت، بطل أوروبا السابق في الفنون القتالية، الذي أعلن إسلامه مؤخراً، السبت الموافق 30 من مايو 2020، زواجه الإسلامى على زوجتة بعد أن أعتنقت هى الأخرى الدين الإسلامى فى مسجد الاتجاد الإسلامى التركى بمدينة تريسن كرخا بمقاطعة النمسا السفلى ، والتى تسمى bmischl، أسلمت هي الأخرى وارتدت الحجاب ، مع تذكرة سفر للزوجين لإداء العمرة هدية من الاتحاد التركى الإسلامى

وكتب فيليهام أوت، الذي أطلق على نفسه أيضاً اسم خالد، على منصة إنستغرام مرفقاً صورة لهما: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… يوم رائع مرة أخرى. بعد رمضان اليوم كان زفافنا في الاتحاد الإسلامي”.

كان أوت ظهر في منتصف أبريل/نيسان، من خلال فيديو ليعلن إسلامه مردداً الشهادة، قبل أن يؤكد أنه تحول إلى الإسلام عن اقتناع، وبعد التعرف على الدين الإسلامي بشكل كافٍ، موضحاً أن فترة الحجر الصحي ساعدته على اتخاذ القرار.

قبل ساعات من إعلان زواجهما كان البطل النمساوي قال إن زوجته طُردت من عملها بعد إعلان إسلامها وارتدائها الحجاب، مضيفاً: “اليوم زوجتي أنهت عملها لأن الحجاب لا يناسب مكان العمل. وكانت تعمل مشرفةً في مركز ترفيهي في سانت بولتن، تم إغلاقه خلال أزمة كورونا”

أضاف على منصة فيسبوك أن زوجته اعتنقت الإسلام عن قناعة، مثله تماماً، ودون ضغوط من أي طرف. وعبّر فيليهام عن فخر زوجته بارتدائها الحجاب، واستمرارها عليه، وتابع “نحب الله سبحانه وتعالى كل يوم أكثر من اليوم السابق، وهو يقف معنا دائماً”.

 في لقاء خاص على شاشة الجزيرة مباشر، حكى أوت رحلته مع الدين الإسلامي، وكيف مكّنه كورونا من التعرف عليه والبحث فيه، وكيف أتاح له الحجر المنزلي الفرصة للتمعن والتدقيق في الدين الإسلامي حتى وجد فيه ضالته أثناء بحثه طول سنوات عن مغزى الحياة، ووصل لحالة من السلام النفسي فأعلن إسلامه.

في فيديو اعتناقه الإسلام قال إنه كان يقوم بأبحاث حول دين الإسلام لسنوات عديدة، وإنه كان لديه الوقت الكافي للتفكير خلال فترة الحجر الصحي المفروضة، بسبب فيروس كورونا قبل اتخاذ قراره.

 بهذه الخطوة يكون الملاكم انضم إلى مجموعة من نجوم الرياضة الذين سبقوا أن تحولوا إلى الإسلام، مثل بطل العالم للوزن الثقيل السابق مايك تايسون، والذي قرر اعتناق الإسلام بعد دخول السجن، والتقى هناك بعض الأشخاص الذين نجحوا في إقناعه بالتعاليم الإسلامية.

إلى جانب اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري الذي أعلن اعتناقه الدين الإسلامي، واختار اسم بلال، وأكد الدور الكبير الذي يلعبه الدين الإسلامي في حياته، حيث يقول: “أواظب على الصلاة في المنزل وفي الفندق”، وهو متزوج من امرأة جزائرية.

وكريم عبدالجبار أفضل هداف في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وتألق لسنوات طويلة مع فريقي ميلوكي ولوس أنجلوس ليكرز، وقد غير اسمه من ليو ألسيندور إلى كريم عبدالجبار بعد اعتناق الإسلام.

شاهد أيضاً

فى مقاطعة النمسا السفلى مقتل طالب لجوء برصاصة في الرأس

قالت شرطة مقاطعة النمسا السفلى “NÖ” اليوم السبت مساءّ ، أن مسلحاً أطلق النار أمام …