بالفيديو – مفاجأة فى حريق مستشفى مخصص للعزل في مدينة الإسكندرية

أظهرت اللقطات الأولى لحادث حريق مستشفى مخصص للعزل في مدينة الإسكندرية، تفاصيل الحريق الذي أسفر عن مصرع 7 من مصابي فيروس كورونا فضلا عن إصابة 7 آخرين من الأطقم الطبية.

وامرت النيابة بانتداب مصلحة الطب الشرعي للكشف وتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة وفي حالة التعذر يتم مناظرة الجثث خارجيا.

كما انتقل فريق من النيابة العامة الي مكان الواقعة، لإجراء المعاينة وسؤال العاملين والمصابين بالمستشفي، وطلب التحريات وحصر الخسائر.

واظهرت التحريات التي أجريت من خلال المعاينة والفحص، أن الحريق اندلع في مستشفي خاص، مخصصة لعزل وعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، بسبب حدوث ماس كهربائي، وأسفر الحادث وفاة 7 أشخاص بينهم سيدة من المصابين بفيروس كورونا نتيجة اختناقهم، وإصابة 7 اشخاص من طاقم المستشفي إداريين، تم نقل الجثث الي المشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

قبل أن تتمكن الحماية المدنية  من السيطرة على الحريق.

وقرر المستشار اشرف المغربي، المحام العام الأول لنيابات المنتزه، سرعة طلب تحريات المباحث حول مصرع 7 أشخاص بينهم سيده مصابين بفيروس كورونا في حريق بأحد المستشفيات الخاصة المخصصة للعزل أثناء علاجهم، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة لكشف أسباب الحريق، وسؤال العاملين بالمستشفي.

كما قررت النيابة نقل جثث الضحايا المصابين بفيروس كورونا الي الغرف المستشفي المخصصة للمتوفين بكورونا وتجهيزهم تمهيدا لدفنهم

شاهد أيضاً

النمسا تتهم السفير التركي بـ”إثارة الفتنة” بعد تصريح بـ ازدراء المسيحية

اتهم تحقيق رسمي نمساوي الاربعاء، السفير التركي، أوزان سيهون، بإثارة الانقسام في المجتمع، بعد تصريحاته …