بالصور والفيديو – واقعة اعتداء شاب على امرأة بسبب “الكمامة” تثير جدلا فى كندا

أثارت واقعة اعتداء رجل على امرأة فى مدينة فانكوفر الكندية جدلًا واسعًا، حيث دفع راكب حافلة امرأة إلى الخارج لتسقط على الأرض بعد أن بصقت فى وجهه، وذلك إثر جدل حول عدم ارتدائها قناع واق “كمامة” على وجهها.

بدأت تفاصيل الواقعة بنقاش حاول خلاله الشاب منع امرأة من الصعود إلى الحافلة نظرًا لأنها لم تكن ترتدى قناعا للوجه “كمامة” فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستحد “كوفيد 19″، لكنها رفضت وبصقت على وجهه، ما أثار غضب الشاب الذى دفعها وركلها حتى سقطت من الحافلة على الرصيف.

سقطت المرأة على وجهها فى الشارع فى مشهد مروع مما نتج عنه إصابتها ببعض الجروح السطحية قبل أن يتبعها أحد الركاب ليطمئن عليها ويساعدها، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.

ويشار إلى أنه قبل عدة أيام، كانت قد اعتدت امرأة على سيدة أخرى أمام أبواب سوبر ماركت، بعدما رفضت ارتداء الكمامة أثناء وجودها فى متجر بالعاصمة البريطانية لندن، وفقا لموقع جريدة “ديلى ميل” البريطانية، وذلك وسط ارتفاع عدد حالات الإصابة من الوباء فى الموجة الثانية.

أظهرت اللقطات لحظة ضرب المرأة لسيدة أخرى متسوقة خارج أبواب إحدى الجمعيات التعاونية بالقرب من محطة بنزين فى وايت تشابل قبل أن تسحبها إلى الداخل، وذكر التقرير، أنه قبل لحظات كانت مجموعة من النساء يصطففن فى طابور للدخول إلى المتجر ويتجادلن فيما يبدو لأن إحداهن رفضت ارتداء قناع الوجه.

وأوضح الفيديو أنها بمجرد سحبها قامت المرأة بلكم وركل المرأة الأخرى التى كانت ترقد على الأرض بينما كان أحد أعضاء فريق العمل يقف متفرجًا، بينما حاولت امرأة ثالثة إيقاف رجل يصور الهجوم بينما تدخل المارة الآخرين فى محاولة لتفريق القتال.

شاهد أيضاً

فيينا – رجل يضرب جارته ويحاول إشعال النار في جسدها

حاول رجل يبلغ من العمر 49 عاما، صباح يوم الخميس، قتل جارته البالغة من العمر …