ولاء تصور شاب عاريا وتساومه على 100 ألف.. بدأت بصداقة على الفيس بوك

طلب صداقة على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، تلقته «ولاء»، من شاب، وسرعان ما استجابت له وجرت بينما أحاديث كثيرة انتهت بتحديد موعد لإقامة علاقة غير مشروعة داخل منزل السيدة في السلام.

ذهب الشاب مسرعًا في الموعد المحدد بينهما، وعقب دخوله شقتها وأثناء وجوده داخل غرفة نومها، فوجئ بظهور 3 من أصدقاء «ولاء» وتمكنا من تصويره عاريًا وإجباره على توقيع إيصال أمانة «على بياض»، واعتدوا عليه بالضرب لمدة 30 دقيقة في محاولة منهم لإرهابه حتى يرضخ لطلباتهم.

غادر الشاب «إسلام.م» شقة صديقته، وعقب وصوله إلى منزله تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديقة الـ«فيسبوك»، وطلبت منه شراء صوره العارية بـ100 ألف جنيه، وأعطت له مدة محددة لمدة يومين نظير تجهيز المبلغ كي لا تنشر صوره العارية على حساباته بمنصات التواصل الإجتماعي، وفشل الشاب في إقناع الفتاة بالعدول عن قرارها، فلم يجد أمامه وسيلة سوى اللجوء إلى قسم شرطة السلام وحرر محضرًا بالواقعة.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وأن الشاب ذهب إلى الشقة بغرض إقامة علاقة غير شرعية مع فتاة تعرف عليها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وتمكنت المباحث من تحديد هوية المتهمين وهم «ولاء. م، وعصام. ن، ومحمد. ف، وطارق. ج» وتبين أنهم نجحوا في تصويره عاريا وتكبيله لابتزازه ماديا، وإجباره على الإمضاء على وصل أمانة، وبعدها ساوموه على مبلغ مالي نظير التوقف عن نشرها وفضحه أمام أسرته وأقاربه.

وألقت المباحث القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بتفاصيل الواقعة، وقالت زعيمة العصابة «ولاء»، «يا باشا أنا وأصدقائي اتفقنا على استغلال وجود الشاب لممارسة الرزيلة معي، ثم ادعى أحدهم أنه زوجي وبعدها تم الاعتداء عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وكانت عبارة عن 300 جنيه وهاتف محمول»، وبعدها ُحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات وجدد قاضي حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …