1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

حبس أم 4 ايام على ذمة التحقيق بتهمة قتل رضيعتها وإلقاءها في أحد الترع المائية

تباشر نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني، التحقيقات، حول اتهام ربة منزل بقتل ابنتها وإلقائها بترعة المريوطية داخل جوال، التي أنجبتها بطريقة غير شرعية في منطقة أوسيم.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهما بالزنا وتهديد زوجها بقتل ابنتها واتهامه بذلك وقتل ابنتها وإلقائها في ترعة المريوطية.

وأمرت النيابة باستدعاء عدد من أسرة المتهمة لسماع أقوالهم ومعرفة تفاصيل الحادث.

اصطحبت قوات الأمن المتهمة إلى ترعة المريوطية لتمثيل الجريمة، وإجراء المعاينة التصويرية، بحضور فريق من نيابة أوسيم.

كما طلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

واستمعت النيابة الى اعترافات المتهمة “عدلية خ.” 27 عاما، ربة منزل، وقالت إنها كانت متزوجة من عامل، وبعد فترة من زواجها تعرفت على عشيقها وكانت تذهب إلى بيته لحدوث علاقة غير شرعية، وتكرر الأمر كثيرا وبعد علمها بأنها حامل، ذهبت إلى زوجها وأخبرته بأنها حامل في طفلة، ففرح الزوج بذلك فكان ينتظر هذا المولود بفارغ الصبر، وبعد أن أنجبت المتهمة، الطفلة، شك الزوج في سلوك زوجته لكن لم يكن يتخيل أنها ليست ابنته، وبعد عدة أشهر بدأ شك الزوج يزداد، فذهب إلى دكتور لإجراء بعض التحاليل والفحوصات وتبين أنه عقيم.

وتابعت المتهمة أن زوجها أصابه الجنون بعد علمه بأنه لم ينجبها، وواجهها بصور التحاليل والأشعات، وتفاجئ برد فعل زوجته التي هددته بقتل الطفلة واتهامه بقتلها في حال تحدثه في ذلك الأمر.

وتبين من التحقيقات أن الزوج توجه إلى نيابة أوسيم وحرر محضرا في المتهمة بالزنا والتهديد، وأشارت المتهمة بعد تكرار شك زوجها ومعرفته بعشيقها، قررت قتل ابنتها وإلقائها في ترعة المريوطية واتهام زوجها بذلك لتتخلص منه بالسجن.

شاهد أيضاً

انخفاض ملحوظ في إصابات كورونا بالنمسا بعد حملة التلقيح

ما زالت أرقام كورونا تعرف تراجعا في النمسا خلال الأسبوعين الماضيين، ويعزى هذا الأمر إلى …

%d مدونون معجبون بهذه: