سبت البلكونة يتسبب فى مقتل شخص على يد جاره بـ حلوان

شهد حي المساكن الاقتصادية بمنطقة حلوان، جريمة قتل بشعة، حيث لقى مهندس يعمل في شركة، حتفه، على يد جاره، دون ذنب يرتكبه، سوى قيام زوجته بإنزال “سبت البلكونة” له، ليعتدى عليها جارهم بالسب بأبشع الألفاظ، وعند تدخله لنصرة زوجته، نال جزاؤه بطعنة في منتصف القلب، باستخدام سلاح أبيض؛ ليلقي مصرعه في الحال بحلوان.

وروت زوجة المجني عليه، لـ”الشروق”، بصوت يملؤه الحزن، تفاصيل الحادث، وقالت “ر. م.”، ربة منزل، زوجة الضحية، إن الواقعة بدأت في الساعة 3 عصرا، عندما عاد الضحية من عمله وشاهد العمال في مدخل العقار لإصلاح ماتور المياه، وأخبر زوجته بعمل “شاي” للعمال وإنزاله في الترمس بواسطة “سبت البلكونة”من الطابق الخامس، وبالفعل جهزت الزوجة الشاي وأثناء إنزاله، قام المتهم “محمد ج.” 23 عاما، الشهير بـ”قلبظ”، بتوجيه السباب بأبشع الألفاظ لزوجة الضحية، وأمرها بعدم استخدام هذا السبت مرة أخرى.

وتابعت زوجة المجني عليه أن عندما شاهد الضحية، المتهم، يوجه السباب لها، طلب منه عدم الحديث معها مرة أخرى؛ ليشتد العتاب ويصطحب المتهم سلاحا أبيض “مطواة”، وينزل مسرعا أمام العقار ويطعن الضحية طعنة نافذة في منتصف القلب، ليلقي مصرعه وسط ذهول من أهالي المنطقة.

وأشارت زوجة المجني عليه إلى أن أهالي المنطقة والجيران اصطحبا الضحية في توكتوك، وأسرعا إلى المستشفى، وفر المتهم هاربا إلى شقته، وأثناء نزولها لتشاهد ما حدث لزوجها، رأت أحد أصدقاء المتهم يأخذ منه السلاح الأبيض ويراقب زوجته الضحية وينظر لها نظرات مخيفة، فأسرعت إلى المستشفى العام، وفور دخولها سمعت خبر وفاة زوجها متأثرا بإصابته بطعنة في القلب أودت بحياته في الحال.

وباشرت نيابة حلون، التحقيقات مع المتهم، وأمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل جاره، كما صرحت بدفن جثة المجني عليه وتسليمه لذويه لإجراء عملية الدفن

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – نجاح أول عملية زراعة يدين بالعالم أصبح قادراً بعد 5 أشهر على تحريك يديه

تمكّن أطباء بريطانيون من إجراء أول عملية زراعة يدين في العالم لمريض مصاب بتصلّب الجلد؛ …

%d مدونون معجبون بهذه: