1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فيروس كورونا اللعين يخطف الصديق العزيز الدكتورخالد نشوان الطبيب والأديب

أعلنت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، يوم أمس الخميس 1 أبريل 2021، وفاة الدكتور والصديق العزيز اليمني خالد نشوان في احد مستشفيات العاصمة اليمينة صنعاء عن عمر يناهز 51 عاما.

وأكدت الوكالة أن وفاة الدكتور خالد نشوان ، توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، قبل عدة ايام حيث تدهور حالته الصحية مما أدي الى نقلة للعناية المركزة حتى وفاتة فجر يوم أمس الخميس.

الدكتورخالد نشوان الطبيب الأديب.. اختراع وتكريم

رحم الله طبيب اليمن ومعجزتها الفذة الدكتور خالد نشوان الذي خطفه منا كورونا وهو الطبيب الذي تفتقت عبقريته عن جهاز توسعة شرايين القلب دون عملية جراحية بأسم (نشوان باراسوند).

خالد  نشوان الرجل القادم من الريف اليمني، والذي سافر في الزمان والمكان حتى تبوء مكانة خالدة في التاريخ الطبي العالمي، ومكاناً أسمى في قلوب الملايين في اليمن وأوروبا

قبل سنوات كنت في بودابست ، أنا ومجموعة من الصحفيين العرب ضيفاً على الدكتور نشوان بمناسبة حصولة على “وسام فارس المخترعين الدوليين” بسبب جهازه الطبى “نشوان باراساوند” الذي انقذ آلاف المرضى من بتر الاطراف وخاصة مرضى السكر وحصوله علي العديد من الجوائز العلمية العالمية

ورغم تبوءة المكانة العلمية الرفيعة عالمياً، إلا أنه ظل يمني الهوى والفكر والسلوك والتفكير متواضع مع المرضى وضيوفة ، قدرنا أن يرحل وجهنا الحقيقي العربى وتبقى الوجه المزورة، الذين يتحدث باسمنا بكل جرأة ووقاحة.

رحم الله الدكتور خالد نشوان وخالص العزاء لأهله وذويه وإنا لله وإنا إليه راجعون

شاهد أيضاً

النمسا – خطة جديدة لاعادة 500 الف عاطل عن العمل الى وظائفهم التى فقدوها

اعتمدت الحكومة النمساوية خطة جديدة لاعادة 500 الف عاطل عن العمل الى وظائفهم التى فقدوها …

%d مدونون معجبون بهذه: