بالصور والفيديو – الوجه الآخر للدكتور خالد منتصر الإعلامى الطبيب المعادي للأديان

يعرض مقطع  فيديو جزءا مما وجدوه في الحسابات السرية للدكتور خالد منتصر على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك .. ما وجد يعتبر صدمة للرأي العام ولمحبي طبيب الأمراض الجلدية المعادي للتيار الإسلامي.

والمعروف أن الدكتور خالد منتصر يشغل منصب رئيس قسم الجلدية والتناسلية بهيئة قناة السويس, مقدم ومعد الفقرة الطبية –العاشرة مساء قناة دريم, مقدم ومعد برنامج خارج النص قناة اون تي في, مقدم ومعد برنامج “دين ودنيا” قناة دريم. والمسئول عن قسم الثقافة الجنسية بموقع إيلاف وكاتب بجريدة المصري اليوم. و كتب بجريدة روزا ليوسف-صوت الأمة-الدستور مجلة نصف الدنيا وأشهر الجرائد والمجلات المصرية.

يعد الدكتور خالد منتصر من الأطباء الذين امتهنوا الصحافة فرغم تخصصة في الجلدية والتناسلية الا انه كتب عشرات الكتب والتي تطرق فيها للكثيرمن المحظورات والممنوعات بالمجتمع كقضايا الجنس والتشكيك في ثوابت الدين الاسلامي،ولانه يسبح ضد التيارقدم العديد من البرامج وكتب الكثير من المقالات الصحفية التي تجاوزت الت 1800 مقال بالعديد من الصحف والمجلات

ودائما ما أثار خالد منتصر الجدل من خلال تصريحاته ودفاعه عن كل ما هو غير مألوف فتاره يقول “عايزين نؤكد علي معلومة مهمة أن المصافحة باليد لاتؤدي الي فض غشاء البكارة” وراجعت ما درسته عن مناطق الاثارة وشطبت منها  تلك المناطق.

أعترض خالد منتصر علي تعدد الزوجات ووصفه بأنه ططفاسة ذكورية ورمرمة رجال”واصفا ان التسويق لذلك تحت ستار الدين وهم وخرافات مثل التسويق للقوة الجنسية لدي الرجال قائلا انها اساطير من نسج الرجال لتبرير “الطفاسة”، كما وصف الختان بالعادة البربرية سيئة لا أصل لها في العلم ولا حتي في الدين

وأمام هدم خالد منتصر للثوابت الدينية تبرأت عائلتة من أفكاره ومعتقداته فقامت أخته بنشر بيانا رسميا تضمن “تعلن اسرة المرحوم الاستاذ السيد سعد منتصر أنها بريئة من كتابات وأفكار من يدعي الكاتب والمفكر د.خالد منتصر وأن كل ما يكتبه هو خاص به وحده ، وأننا غير راضيين نهائيا عن هذه الافكاروالكتابات التي تشكك في ثوابت ديننا الحنيف ،لذا ادعوا كل من تسول له نفسة سب أو شتم عائلته بصفة عامة ووالدية بصفة خاصة أن يتقي الله فينا وان يخصه بالذكر ولايعمم ، فوالده في ذمة الله جزاكم الله خيرا عنا”.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – “طن لحم وطن دجاج ونصف طن أرز” في إفطار حي المطرية الشعبي بالقاهرة

وسط أجواء عمتها البهجة والسعادة، نظم سكان حي المطرية بشرق القاهرة، حفل إفطارهم الجماعي للعام …