1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

يورو 2020.. بالفيديو من جديد الفيل ياشودا يتوقع فوز منتخب المانيا على البرتغال

من جديد اختارت  توقعت أنثى الفيل ياشودا بحديقة حيوان مدينة هامبورغ، ، فوز منتخب ألمانبا على نظيره منتخب البرتغال، في المباراة التي تجمع المنتخبين، يوم غدا السبت، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمنافسات دور المجموعات في أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت أنثى الفيل “ياشودا”، قد توقعت فوز منتخب فرنسا على ألمانيا في الجولة الأولى، وهو ما تحقق بالفعل، بانتصار منتخب الديوك بهدف دون مقابل.

ويصطدم منتخب البرتغال بطل أوروبا في النسخة الماضية بنظيره منتخب ألمانيا في المباراة التي ستقام في السادسة مساء غدا السبت على ملعب “أليانز أرينا” في قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة متصدراً لجدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا بعدما استطاع اسقاط المجر بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي أقيمت على ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابست.

في المقابل يدخل المنتخب الألماني المباراة بهدف الفوز وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في البطولة خاصة بعد تلقي الفريق هزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “أليانز أرينا” ووسط جماهير الماكينات.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة خلف البرتغال وفرنسا على التوالي بدون نقاط مستفيداً من تلقيه هدف واحد أمام المجر التي تلقت 3 اهداف في الجولة الماضية.

واشتهرت الفيل البالغة من العمر 42 عاما، الصحيح في توقعاتها حيث توقعت هوية الفائز في أكثر من مباراة ضمن منافسات “يورو 2020

 

 

شاهد أيضاً

الفنانة شيرين رضا: ضبطت زوجي يخونني مع أعز صديقاتي فى غرفة نومى وهذا ما فعلته

كشفت الفنانة شيرين رضا عن خيانة زوجها لها مع صديقةها المقربة، وذلك خلال حديثها ببرنامج …

%d مدونون معجبون بهذه: