مذبحة في الزمالك.. كارتيرون يستغني عن 5 لاعبين

مذبحة كبرى في الزمالك بقرار من باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأول، الذي قرر رحيل 5 لاعبين دفعة واحدة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي هذا في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم، كذلك سعى المدرب جلب أكثر من صفقة مميزة، لدعم الصفوف في الميركاتو.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية فإن الزمالك أو بالأحرى كارتيرون حدد 5 راحلين عن الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أول الراحلين سيكون محمد أشرف روقا، متوسط الميدان، وذلك في ظل عدم حاجة الفريق لخدماته، مع كونه بات حبيسًا في دكة البدلاء، خلال الموسم الجاري.

روقا يغيب عن المشاركة رفقة الزمالك منذ فترة طويلة، وذلك في ظل تمتع وسط الفريق الأول بلاعبين آخرين، من بينهم طارق حامد، إمام عاشور ومحمود عبدالعزيز، فضلًا عن لعب فرجاني ساسي كأساسي، قبل رحيله.

كذلك يرغب كارتيرون في عدم تواجد أحمد عيد، الظهير الأيمن الشاب، لصعوبة مشاركته رفقة الفريق الأول، مع تواجد الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي.

ومن المحتمل رحيل أحمد عيد، في الميركاتو المقبل، على سبيل الإعارة لأحد الأندية في الدوري المصري، لاكتساب المزيد من الخبرات، لا سيما وأنه قد تم تصعيده من فريق الشباب، مؤخرًا.

وقرر كارتيرون بشكل نهائي عدم تواجد عمر السعيد رفقة باقي قوام الفريق، في الموسم المقبل، لامتلاك الأبيض أكثر من لاعب مميز في هذا المركز.

عمر السعيد يتواجد حاليًا رفقة الجونة على سبيل الإعارة، ومن المنتظر بيعه بشكل نهائي لذات الفريق، في الميركاتو المقبل، لعدم وجود فرصة للمشاركة رفقة الأبيض كأساسي.

ومن المقرر أيضًا رحيل الثنائي محمد عبدالسلام وحميد أحداد، لعدم حاجة الفريق لتواجد كل منهما في الفترة المقبلة.

شبكة كورة

شاهد أيضاً

الاحتلال سيبلغ مصر مسبقاً بشأن اجتياح رفح.. صحيفة: لمّح لموعد التوغل البري، وسيبدأ بعمليات “نوعية” تمهّد لذلك

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، الأربعاء 27 مارس 2024، أن الاحتلال الإسرائيلي لوّح بالتوغل البري في …