فيينا – عاجل تذكرة مواصلات فيينا السنوية صالحة أيضًا لـ 6 مدن أخرى بالنمسا

لمدة أسبوعين ، من نهاية يوليو وجتى بداية أغسطس ، يمكنك استخدام تذكرة فيينا السنوية للسفر مجانًا في وسائل النقل العام في خمس مدن نمساوية أخرى. منهم Graz و Linz و Salzburg ، على سبيل المثال ، في الإجازة الصيفية ،

تشارك ست مدن في حملة الأجازة الصيفية :من خلال التذكرة السنوية الخاصة بمدينة فيينا لـ Wiener Linien تسرى أيضًا في Graz و Linz و Salzburg و Klagenfurt و Innsbruck ما بين 26 يوليو وحتى 8 أغسطس

فقد أعلنت هئية مواصلات فيينا  تحت مفهوم “شكراً لعملاء التذاكر السنوية” الذين ظلوا مخلصين لهيئة النقل العام حتى في الأوقات الصعبة لأزمة كورونا” ، كما جاء في إحدى الإذاعات. يسافر طفلان تحت سن 6 سنوات مجانًا مع كل حامل تذكرة سنوية.

من جهة أخرى قالت مديرة الإدارة لهيئة مواصلات فيينا السيدة  Alexandra Reinagl، ” نحن نتطلع إلى من وراء ذلك إلى زيادة زوار فيينا ، كما نتمنى لركابنا أيامًا سعيدة في المدن الستة المشاركة”.

كما يمكن لركاب شركات النقل العام الأخرى من المدن المشاركة أستخدام مواصلات فيينا أيضاّ مجانًا. وللعثور على جميع التفاصيل الخاصة بهذا العرض  بالإضافة إلى المعلومات حول التذاكر الصالحة لشركات النقل الأخرى في المدن المشاركة عبر الإنترنت هنا.

 

 

شاهد أيضاً

صراخ وهلع.. شاهد لحظة اشتعال النيران بكنيسة إمبابة في مصر

اندلع حريق بكنيسة أبوسيفين بحي إمبابة غرب العاصمة المصرية، صباح الأحد، أسفر عن عشرات الضحايا، …

%d مدونون معجبون بهذه: