1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

فيينا – سقوط 10 شاب وفتاة كونوا عصابة لـ السرقة بالإكراه يقودها سورى 16 عام

تمكنت شرطة مدينة فيينا من إلقاء القبض على عصابة أجرامية مكونة من أحد عشر شخصًا. قامت بسرقة الضحايا باستخدام العنف الوحشي والأسلحة البضاء حسبما نشرت الصحف النمساوية الصادرة اليوم الأربعاء

“شعرنا بالقوة المفرطة” – كانت هذه هي الإجابات التي أدلى بها أفراد العصابة في التحقيقات بمراكز شرطة العاصمة فيينا  مع أحد عشر شخص تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عامًا. من أجل تلميع قوة الأنا ، كما يبدو أن العصابة ضربت بوحشية لكل الضحايا التي وقعت تحت أياديهم

وجهة الشرطة أتهامات للعاصابة بسلسلة كاملة من عمليات السطو في أحياء  مثل الحى الأول – الحى العاشر – الحى الثانى عشر ، ” Bezirken Innere Stadt, Favoriten und Meidling” وقد استخدمت العصابة عنفًا هائلاً ضد الضحايا وهددتهم بالسلاح الأبيض حسبما جاء في تحقيقات الشرطة.

وفقًا لمكتب التحقيقات الخاص بفيينا ، تتكون العصابة من أربعة نمساويين ورومانيين اثنين وبلغارى وصربى وسوري وشخص واحد من الاتحاد الروسي تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عامًا. وهم امرأة واحدة وعشرة رجال. يقال إن السرقات قد ارتكبت في تكوينات مختلفة لأعضاء المجموعة.

Die Gruppe besteht laut dem Landeskriminalamt aus vier Österreichern, sowie zwei Rumänen, zwei Bulgaren, einer Serbin und einem Syrer sowie einer Person aus der russischen Föderation im Alter zwischen 15 und 18 Jahren. Es handelt sich um eine Frau und zehn Männer. Die Raubüberfälle sollen dabei in jeweils unterschiedlichen Zusammensetzungen der Gruppenmitglieder begangen worden sein

خمس عمليات سطو على الأقل ، سُرقت أموال نقدية وهواتف محمولة وأشياء ثمينة أخرى مع خسارة ما يقرب من 5000 يورو. وكان معظم الضحايا من نفس الفئة العمرية بين 15 و 17 عاما ورجل يبلغ من العمر 56 عاما.

بدأت الهجمات بالتهديدات ، بما في ذلك السكاكين ، وانتهت باللكمات والركلات الوحشية. في معظم الحالات ، يُقال إن الضحايا قد تم اختيارهم عشوائيًا وأنهم أصيبوا في كل فعل تقريبًا.

16 عاما زعيم العصابة ، نجح المحققون في التحقيق في الموقف بفضل العمل الدقيق في مسرح الجريمة ومن خلال النصائح والدعم من ضباط الشرطة في مهمة الدورية. قُبض على الشاب السوري البالغ من العمر 16 عامًا والذي كان مسؤولًا عن المجموعة والآخر من روسيا الاتحادية البالغ من العمر 17 عامًا في مارس 2021 بموجب أمر اعتقال من مكتب المدعي العام في فيينا ونُقلا إلى السجن.

شاهد أيضاً

الفنانة شيرين رضا: ضبطت زوجي يخونني مع أعز صديقاتي فى غرفة نومى وهذا ما فعلته

كشفت الفنانة شيرين رضا عن خيانة زوجها لها مع صديقةها المقربة، وذلك خلال حديثها ببرنامج …

%d مدونون معجبون بهذه: