1020C454FEBC5F6C3C48280AF3870CE3

بيرلنتي عامر زوجة سعد الصغير تحتفل بعيد الأضحى وتأكل الكبدة نيئة

نشرت الفنانة بيرلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير بعيد الأضحى المبارك بطريقة جديدة

حيث شاركت مشاهد احتفالها بأول أيام عيد الأضحى، عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستجرام، وهي تمسك بسكين وتتولى ذبح الأضحية بنفسها، وبعد انتهائها من ذبح الخروف لطخت يدها ببعض دمائه.

كما وثّقت تناولها كبدة الخروف «نيئة»، بعدما تولت ذبحه بنفسها وظهرت خلال الفيديو وهي تأكلها عقب خروجها مباشرة من داخل الأضحية، وظهر أحد الأشخاص وهو يمسك كبد الخروف بشكل كامل لها وبدأت في تناولها.

وكانت المطربة بيرلنتي عامر، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها الزواج من الفنان سعد الصغير، قائلة: «ربنا يخليك ليا يا جوزي».

وتحمل برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية الجنسية المصرية؛ هي ممثلة؛ شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة؛ لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد؛ فيما ذكرت وسائل إعلام؛ أنها في العقّد الثلاثيني من العمر.

بدأت برلنتي، رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016؛: من خلال ظهورها المميز في مسلسل “نوايا برينة” من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف.

كما شاركت برلنتي: في عدد آخر من الأعمال؛ وإليكم القائمة الكاملة: لجميع أعمالها الني شاركت بها حتى الآن كما يلي (نوايا بريئة 2016 – كلمة سر 2016 – عشان خارجين 2016 – سقوط حر – الخروج 2016 – هربانة منها 2017 – عنتر ابن ابن ابن ابن شداد 2017 – رمضان كريم 2017 – ولاد إمبابة 2020 – حب عمري 2020).

ووجهت بيرلنتي عامر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة إلى زوجة سعد الصغير الأولى، بقولها: «الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى.. بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدًا.. حسبي الله ونعم الوكيل».

ونشرت بيرلنتي عامر، مقطع فيديو لـ سعد الصغير، وهو يُوجه لها التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، قائلة: «بيرلنتي حبيبتي.. كل سنة وأنتي طيبة حبيبة قلبي.. مراتي بيرلنتي عامر.. بقولك كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية.. وعيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أنتي وش الخير عليّا.. أنتي كل الدنيا ليّا.. حبيبتي أم أدهم».

وكان سعد الصغير، قد آثار جدلًا واسعًا، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد حواره مع برنامج «مع الفارس»، حيث شن هجومًا حادًا على مطربي المهرجانات حمو بيكا، وعمر كمال، وحسن شاكوش، حيث قال إن التاريخ الفني الحقيقي لحمو بيكا وحسن شاكوش هو أغنية واحدة.

مضيفا: «لدي تاريخ طويل، وقدمت 10 أفلام، ومثلت أمام الفنانة القديرة وردة الجزائرية، وهما مشافوهاش حتى، وأنا غنيت مع عدوية، ولدي أغان كثيرة، منها الحنطور وعايزة أتجوز والعنب».

شاهد أيضاً

شقيقين سوريين فرقتهما الحرب لسنين وجمعتهما أولمبياد طوكيو – محمد يمثل سوريا وعلاء مع فريق اللاجئين

شهد حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقام في العاصمة اليابانية طوكيو 2020 لقاءً غريباً وعاطفياً …

%d مدونون معجبون بهذه: