النمسا – جراتس – التحقيق في العثور على جثة فتاة قاصر مقتولة بعدة طعنات بالرقبة

عثرت الشرطة النمساوية  مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 20 من يوليو 2021، على جثة فتاة حامل في العقد الثانى من عمرها 17 سنة ، داخل منزلها بمنطقة “Geidorf” في مدينة جراتس عاصمة ولاية إشتاير مارك النمساوية، مصابة بطعنات وجروح في الجزء العلوى من جسدها ورقبتها

تم ألقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 19 سنة من نفس مدينة جراتس مشتبه به في أرتكاب الجريمة وهو الأن في الحجز قيد التحقيق معه

نغيبت الفتاة عن عملها، صباح يوم الثلاثاء تعمل كمتدربة في عيادة أحد الأطباء البيطريين ، وقد أبلاغ للشرطة في نفس اليوم الساعة السابعة مساءً.

حرر محضر بالواقعة ، وفتحت الشرطة تحقيقاً، بعد العثور على الفتاة ملقاة على السرير، لوجود مؤشرات جريمة

كما أمر النائب العام بسرعة تحريات رجال الشرطة حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وكشف غموض الجريمة وضبط الجانى في أقرب وقت ، مع السماح بتشريح الجثة ، التي كانت حاملا في الأسبوع الـ 18.

وبعد مباشرت النيابة التحقيق توصلت بالشك في شاب من أحد معارف الفتاة يبلغ من العمر 19 عامًا، وهو يقال أنه الأب للطفل الموجود بين أحشاء الفتاة ، كما نفى الشاب أن يكون له أي علاقة بوفاة الفتاة، لكنه اعترف أنه كان موجود مع الفتاة فى الشقة مساء الاثنين.

تم استدعاء الأم والأب للتعرف على الفتاة، ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الجريمة وأسبابها لمعرفة القاتل وتقديمه إلى القضاء.

 

شاهد أيضاً

صلاح ولعب الحواري المصرية هذا ما لا يتعلَّمونه في مدارس كرة القدم

جميلةٌ هي تلك الساعات التي تشاهد فيها كرة القدم وأنت مبتسم، وأجمل هي تلك الدقائق …

%d مدونون معجبون بهذه: