بالصور – اعترافات صادمة لقاتل الراقصة الأجنبية في القاهرة

أدلى المتهم بقتل راقصة أجنبية في التجمع الخامس باعترافاته أمام نيابة القاهرة الجديدة، بعد أن قام بقتلها أمام المصعد الخاص بأحد العقارات، بسبب خلافات مالية بينهما.
وأنكر المتهم في البداية الواقعة، وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها بعد الاعتداء عليها بالضرب وكتم أنفاسها حتى لاقت مصرعها، وقال: “خربشتني في وشي وأنا بكتم نفسها وقالتلي سيبني أعيش وأديك كل الفلوس اللي معايا.. أنا خوفت تبلغ عني واضطريت أقتلها”.
وكان قسم شرطة التجمع الأول قد تلقى بلاغًا بالعثور على إحدى السيدات “متوفاة” أمام المصعد الخاص بأحد العقارات داخل أحد التجمعات السكنية بدائرة القسم، وبجوارها حقيبة يد وحقيبة سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات، وتمكنت مديرية أمن القاهرة، من ضبط قاتل الراقصة الأجنبية التي عثر على جثتها في التجمع الأول، وتبين أن ارتكاب الواقعة تمت بدافع السرقة.
وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المتوفاة وتبين أنها “راقصة” تحمل جنسية إحدى الدول، ومقيمة بمنطقة الزمالك، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة، تبين أن المتوفاة كانت بصحبة أحد الأشخاص حال قدومها للعقار محل الواقعة، وأمكن تحديده، مقيم بمحافظة السويس وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.
واعترف بارتكاب الواقعة وأنه تعرف على المجنى عليها عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب خلافات مالية بينهما اختمرت في ذهنه فكرة استدراجها للمنطقة محل الواقعة بأحد العقارات– خالي من السكان– والسابق له محاولة استئجار شقة به، بدعوى الإتفاق على إقامة “حفل” ولدى شك المجنى عليها في ذلك حاولت الانصراف إلا أنه قام بالتعدي عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى منها على مبلغ مالي وهاتفها المحمول وجواز السفر الخاص بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكالات – شبكة رمضان الإخبارية

شاهد أيضاً

بالفيديو والصور – زواج التوأم الملتصق – تتشاركان جسداً واحداً برأسين وقلب منفصل

تزوجت الأميركية آبي هنسل، التي اشتهرت رفقة توأمها بريتاني، وهما من أشهر التوائم في العالم، …