أم مصرية تستغيث بالرئيس السيسي: والد طفلتي خطفها وسافر إلى النمسا

استغاثت سيدة مصرية بالرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال جريدة أهل مصر، مناشدة سيادته باستعادة طفلتها، التي خطفها والدها وسافر بها إلى النمسا، وحرم الطفلة من حضن أمها

وأوضحت المواطنة المصرية، “بسمة محمد عبداللطيف”، والتي تعمل معلّمة بإحدى المدارس الخاصة بمحافظة الإسكندرية، أنها تزوجت من رجل مصري خمسيني منذ نحو 8 سنوات يحمل الجنسية النمساوية، وأنجبت طفلتهما “لينا”، لافتة إلى أن الزوج ترك مصر وسافر إلى النمسا مجددا، بعد فترة زواج قصيرة، معلقة: “مالحقتش أشوفه وسافر، وكنت حامل لطفلتي، ثم عاد مرة آخرى بعد 4 سنوات”.

وتابعت “بسمة”: “بنتي أنا اللي ربيتها لوحدي وما تعرفش غيري في الدنيا، لإن والدها شخص غير مسئول وسيئ السمعة في النمسا ومصر، لا يهتم غير بنفسه، معلقة: “أنا روحي فيها وإحنا متعلقين ببعض لأن مالناش في الدنيا غير بعض”.

وأشارت “بسمة” إلى أن والد الطفلة جاء بعد سنوات سفر إلى النمسا يطالب برؤية ابنته وحققتله طلبه، متابعة: “وقع الطلاق بيننا بالمحاكم المصرية وكان ما زال خارج مصر”، لافتة إلى عرضه عليها بأن يمنح الطفلة الجنسية النمساوية، على أن تتعلم أو تستطيع السفر مستقبلا.

وأردفت: “وافقت على عرضه لمصلحة طفلتي مستقبلا، ولكن وقعت بخطأ لم أكن أدركه، موضحة أنها وقعت عقد زواج بينها وبين أبو الطفلة لاستكمال أوراقها والحصول على الجنسية، ثم تفاجئت باختطافه طفلتي وسافر بها إلى النمسا، وأؤكد أنه خطف ابنتي خاصة أنه لم يعلمني مسبقا، معلقة: “صحيح أنا أخطأت أني تزوجته من جديد، ولكن وهمني إنه لصالح مستقبل ابنتي، وسافر بيها وحرمني منها”.

وقالت الأم المكلومة والبكاء يغلبها: “هو شخص غير مسئول وعاطل يعتمد على التسول في النمسا”، لافتة إلى خوفها على استغلال طفلتها في أعمال تؤثر على شخصيتها بالسلب وتعمليمها سلوكيات مشينة، مناشدة بعودة الطفلة أو سفرها بالانتقال إلى حضن طفلتها بالنمسا.

 

شاهد أيضاً

حكم نهائي واجب النفاذ بحبس مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية …

%d مدونون معجبون بهذه: