الإثنين , 27 سبتمبر 2021

مدرب ليفربول كلوب: يمكنني المراهنة بأموالي على محمد صلاح في تنس الطاولة!

كشف مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، أنهم يستغلون فترة المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد من أجل الاستمتاع بوقتهم، وليس فقط خوض المباريات التدريبية.

وتواجد ليفربول في النمسا على مدار الأسبوعين الماضيين، قبل التوجه إلى فرنسا، حيث خاض 4 مباريات ودية حتى الآن، وما زال هناك مثلهم أيضًا.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “قضينا ثلاثة أسابيع سويًا وكان الأمر مثاليًا حتى الآن، ولكن لا يزال أمامنا أسبوع آخر، لم يكن الأمر صعبًا للغاية، لقد فكرنا كثيرًا في ما يمكننا القيام به، وما يتعين علينا فعله”.

وأضاف: “لقد قضينا بعض الليالي سويًا، بعضها لعبنا أسئلة الاختبارات، وكان لدينا بعض الأشياء السخيفة الأخرى التي فعلناها معًا، كذلك لعبنا بطولة تنس الطاولة، التي ينتظرها الجميع، ربما يتدربون طوال اليوم من أجلها!”.

وواصل: “لدينا أشياء أخرى منظمة، وأشياء مثيرة للاهتمام حيث سيحصل الأولاد على الترفيه والمعلومات، ونأمل أن بعض الأشياء الشيقة تساعدنا في المستقبل، هذا ما نفعله، نتدرب كثيرًا، ونأمل أن ينام الأولاد كثيرًا على الأقل ويحصلون على الطعام المناسب”.

وعندما سُئل عمن يستطيع المراهنة عليه بأمواله في لعبة تنس الطاولة، أجاب كلوب: “ليس عليّ، أعتقد أن محمد صلاح يفوز بانتظام، إن كنت أتذكر، لقد فعل ذلك مع تشامبرلين في العام الماضي”.

وأردف: “يجب أن تكون محظوظًا في القرعة، هذا ما يحدث لسوء الحظ، إذا كنت لاعبًا جيدًا للغاية مع أحد أعضاء الفريق، فلن تكون هناك فرصة! كل الأولاد جيدون إلى حد كبير، لكن الشعور الجيد بشأن تلك البطولة هو أنه عليك أن تحمل شريكك خلال المنافسة”.

واستمر: “أود أن أقول إنه يجب أن تكون محظوظًا أكثر في تلك البطولة، إذا حصلت على الشريك الخطأ سيكون ذلك سيء، فأنت تسدد الكرة والآخر يسدد، ثم تسدد أنت، هناك فرصة بنسبة 50 % أن تطير الكرة عبر الغرفة، هذا يحدث في كثير من الأحيان”.

 

شاهد أيضاً

ألمانيا – الحزب الاشتراكي يتغلب على كتلة إنجيلا مريكل المحافظين ويستعد لإنهاء حكمهم دام 16 عاماً

أظهرت نتائج متوقعة، الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، أن الحزب الديمقراطي الاشتراكي فاز بفارق ضئيل بالانتخابات …

%d مدونون معجبون بهذه: