الإثنين , 27 سبتمبر 2021

نقيب أطباء النمسا يلوح إلى ألغاء اختبارات كورونا المجانية للتشجيع على أخذ التطعيم

قال نقيب الأطباء النمساويين الدكتور ” Thomas Szekeres”، اليوم الخميس الموافق 5 من أغسطس 2021، النظر فى إلغاء اختبارات كورونا المجانية، قتئلأ”أعتقد أن كل من لا يأخذ التطعيم ويرغب في زيارة التجمعات أو المطاعم أو المسارح ، فيجب أن يدفع مقابل الاختبار”.

جاء حديث النقيب بعد دعوات في أعلب مقاطعات النمسا يقودها جزب ÖVP الشريك في الحكومة الأئتلافية ونقابة الأطباء في النمسا السفلى لتكون اختبارات كورونا مدفوعة الثمن في المستقبل.

وأكد النقيب على أن بعد ألغاء الاختبار المجاني أن تتاح لكل شخص فرصة التطعيم بشكل أمن التي تمت الموافقة عليها من قبل اللجان الأوروبية، وتمت الموافقة عليها من الصحة النمساوية، وهي آمنة وفعالة – ولابد من تطعيم الجميع إذا أمكن ذلك “.

وقال النفيب أيضًا أن الاختبارات المجانية ما هي إلا وسيلة لعدم رغبة الناس في التطعيم: “وأنا آمل بشدة أن تزداد الرغبة عند الناس في التطعيم المجانى وأتمنى أن أن ننجح في دقع أكبر عدد ممكن من الأشخاص للتطعيم حتى نصل إلى مناعة القطيع ، هذا يحمي أيضًا الذين يعانون من نقص المناعة  ، وهو السبيل الوحيد للخروج من الوباء، ولا أحد منا يريد المزيد من عمليات الإغلاق المتكررة في السنوات الماضية ونرجع إلى حياتنا الطبيعية “.

 

شاهد أيضاً

ألمانيا – الحزب الاشتراكي يتغلب على كتلة إنجيلا مريكل المحافظين ويستعد لإنهاء حكمهم دام 16 عاماً

أظهرت نتائج متوقعة، الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، أن الحزب الديمقراطي الاشتراكي فاز بفارق ضئيل بالانتخابات …

%d مدونون معجبون بهذه: