بالفيديو والصور – محمد صلاح يحصد بطولة التنس في ليفربول ويتفوق على الجميع

حصد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة، لكنها لا تتعلق بكرة القدم.

وفاز محمد صلاح ببطولة تنس الطاولة التي أقيمت بين لاعبي ليفربول، خلال معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة إيفيان الفرنسية.

وأقيمت البطولة الودية بمشاركة جميع لاعبي ليفربول والطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب يورجن كلوب، ووصل الفريق المكون من صلاح والمسؤول الإعلامي مات مكان إلى النهائي، لمواجهة فريق يضم الحارس كاويمين كيلر.

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1423963179252596736?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1423963179252596736%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.dailymail.co.uk%2Fsport%2Ffootball%2Farticle-9871749%2FLiverpool-competitive-intra-squad-table-tennis-tournament-pre-season-base-Evian.html

وحرص ليفربول على تغطية فعاليات البطولة الودية الطريفة، وحرص كلوب ولاعبيه على الاستمتاع بها.

وقال حساب ليفربول باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الملك المصري يعرف طريق الانتصار دائما سواء في كرة القدم أو تنس الطاولة”.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن هذه هي المرة الثالثة التي يحصل فيها صلاح على تلك البطولة، التي يحرص ليفربول على تنظيمها في فترة التحضيرات الصيفية.

وكان ليفربول خاض عدة وديات أمام ماينز وهيرتا برلين الألمانيين وبولونيا الإيطالي، استعدادا لبدء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

ويستعد صلاح صاحب الـ29 عاما لبدء موسمه الخامس مع ليفربول، بعد توهجه على مدار 4 مواسم مع “الريدز” أصبح فيها أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

وشارك صلاح في 203 مباريات مع ليفربول بمختلف المسابقات، سجل خلالها 125 هدفا وصنع 47، وتوج بـ4 ألقاب.

وحقق صلاح أثناء وجوده في ليفربول العديد من الإنجازات الفردية، يأتي على رأسها حصوله على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين

 

شاهد أيضاً

حكم نهائي واجب النفاذ بحبس مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

أصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية …

%d مدونون معجبون بهذه: